الرئيسيةخليجيةتعليق “ناري” من الأهلي السعودي على توقيع عسيري مع الهلال

عبدالفتاح عسيري

سعودي 360 – علّق مصدر في إدارة نادي أهلي جدة، على الأنباء التي ترددت مؤخراً، حول توقيع عبدالفتاح عسيري، لاعب خط وسط فريق “الراقي”، مع نادي الهلال.

وأصبح عسيري حديث الشارع الرياضي في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ترددت أنباء عن استقراره على الرحيل من الأهلي والتوقيع لنادي الهلال.. التفاصيل من هنا.
الأهلي ينفي توقيع عسيري مع الهلال

ونفى مصدر مسؤول في الأهلي لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، توقيع عسيري عقداً احترافياً مع نادي الهلال، مؤكداً أن ما يتم تداوله بهذا الشأن ليس له أساس من الصحة، أنه في حال تأكده ستقدم شكوى قانونية للجهات المسؤولة.
وأكد المصدر الأهلاوي للصحيفة السعودية، بأنه لا يحق لأي نادٍ التوقيع مع عسيري لعدم دخوله الفترة الحرة حيث يدخلها اللاعب بعد 45 يوماً، ولعدم انتهاء عقده الاحترافي مع “الراقي”.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي على تواصل مع عسيري، مشيراً إلى أن اللاعب لم يتطرق لوجود أي عروض احترافية على الطاولة حالياً.
وأشار المصدر للصحيفة السعودية، على أن إدارة الأهلي قدمت عرضاً للتجديد مع اللاعب، يتضمن الحد الأعلي بقيمة 1.8 مليون ريال سنوياً لمدة 3 سنوات، ولكن اللاعب طلب مهلة للتفكير مع والده  ولم يرد على العرض.
عسيري مع الأهلي
وانضم عسيري للنادي الأهلي في أغسطس 2016 قادماً من نادي الاتحاد، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” يمتد حتى يناير المقبل.
وشارك عسيري صاحب الـ26 عاماً في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع إثنين آخرين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة