Home محلية تغريم شباب “الأزرق” 2000 ريال

تغريم شباب “الأزرق” 2000 ريال

تغريم شباب “الأزرق” 2000 ريال

الدوحة- الرياضي:

اجتمعت اللجنة الفنية للبطولة الحادية عشر للمنتخبات الخليجية للشباب مواليد 1997 المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك برئاسة الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي وبحضور أعضاء اللجنة خليفة الدوسري، محسن العنزي، علي مبارك الحوسني، سعيد الحوطي، ومقرر اللجنة رضا مهدي شملان.

وأكد الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد علي أن اللجنة ناقشت كافة الأمور المتعلقة بالمباريات السابقة، وأشاد بالجهود البارزة التي يبذلها أعضاء اللجنة وتعاونهم الدائم مع بعضهم البعض سعياً منهم بإخراج البطولة بأفضل صورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المباريات المقبلة.

وأوضح ميرزا أحمد علي أن اللجنة الفنية اتخذت العديد من القرارات والغرامات على بعض المنتخبات تنفيذاً للائحة البطولة، وأبرز القرارات هي:

–       تغريم المنتخب الكويتي مبلغ وقدره 2000 ريال سعودي لحصول منتخبه على أكثر من 5 انذارات في مباراة الكويت وقطر.

–       توجيه لفت نظر للمنتخب القطري لدخول احتياطيي المنتخب على أرض الملعب أثناء المناوشات التي حدثت بين لاعبي المنتخب الكويتي والمنتخب القطري.

–       توجيه رسالة شكر لمدير المنتخب الكويتي ناصر بنيان حسين الخالدي على موقفه المشرف بمنع لاعبي منتخبه الاشتباك مع لاعبي المنتخب القطري في المباراة التي جمعت المنتخبين بتاريخ 3 سبتمبر الحالي على ملعب استاد ثاني بن جاسم.

–       توجيه رسالة شكر لمدير المنتخب القطري عبدالعزيز أحمد محمد المهندي على موقفه المشرف بمنع لاعبي منتخبه الاشتباك مع لاعبي المنتخب الكويتي.

–       تقرر مخاطبة المنتخبات المشاركة لحث اللاعبين الخروج من أرضية الملعب بعد نهاية المباراة الأولى مباشرة ليتسنى للمنتخبين المتباريين في المباراة الثانية التقيد بالتوقيت المحدد في البرنامج الزمني للمباراة.

–       تغريم منتخب الإمارات مبلغ وقدره (2000) ريال سعودي لحصول المنتخب الإماراتي على 5 إنذارات في مباراة الإمارات والبحرين التي اقيمت بتاريخ 5 سبتمبر الحالي على استاد ثاني بن جاسم، استناداً لما جاء بالمادة (5) بند (1) من لائحة الانضباط التابعة للائحة البطولة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here