الرئيسيةالدوري الانجليزي#تـشـيلـسي و #السـيـتي في قمة «الصعاب».. و #المان يواجه كريستال

لندن – د ب أ: مع انطلاق منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي، تشهد المسابقة قمة كبيرة حيث يحل مانشستر سيتي ضيفاً على تشيلسي بملعب «ستامفورد بريدج» اليوم، بينما يبدو مانشستر يونايتد أمام مهمة سهلة حيث يستضيف كريستال بالاس.

ويحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام جاره مانشستر يونايتد، ويليهما تشيلسي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويخوض تشيلسي المباراة بثقة عالية بعد الفوز الثمين الذي حققه على أتلتيكو مدريد في عقر داره 2-1 ضمن منافسات دوري الأبطال، في المباراة التي شهدت استعادة النجم إدين هازارد لكامل لياقته.

أما مانشستر يونايتد، المرشح بشكل كبير للفوز في المباراة أمام ضيفه كريستال بالاس صاحب المركز العشرين الأخير بدون رصيد من النقاط، فيأمل في تعافي مهاجمه أنطوني مارتيال من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها قبل أيام.

ويحل توتنهام، المنتش أيضا بالفوز في دوري الأبطال، ضيفا على هيديرسفيلد معلقا الأمال على استمرار تألق هاري كين الذي سجل ست ثلاثيات (هاتريك) حتى الآن في عام 2017.

كذلك يحل ليفربول، صاحب المركز الخامس، ضيفا على نيوكاسل، ويلتقي واتفورد مضيفه وست برومويتش ألبيون ويستضيف أرسنال فريق برايتون، وساوثهامبتون في ضيافة ستوك سيتي.وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، يلتقي إيفرتون مع بيرنلي، وبورنموث مع ليستر سيتي، ووست هام مع سوانزي سيتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة