الرئيسيةخليجيةتفاصيل اتفاق نادي الهلال مع الأرجنتيني لوسيانو فيتو

Getty Images – لوسيانو فيتو صفقة الهلال المحتملة

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي الهلال من الإعلان الرسمي عن ضم الأرجنتيني لوسيانو فيتو لصفوف الموج الأزرق قادماً من سبورتينج لشبونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الهلال تواصل خلال هذه الأثناء اتصالاتها مع وكيل الأرجنتيني فيتو للاتفاق على أحد بنود عقده الجديد مع النادي والذي تقرر أن يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة.
وأفادت الصحيفة السعودية أن نادي الهلال سيعلن عن صفقة ضم لوسيانو فيتو مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد اعتماد صيغة العقد المبرم بين الطرفين.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الهلال قد تلقى موافقة سبورتينج لشبونة على العرض المقدم للنادي والبالغ قيمته 8 مليون يورو على ثلاث دفعات مقابل الظفر بخدمات لوسيانو فيتو.
ومن المقرر أن تنهي إدارة نادي الهلال إجراءات قدوم اللاعب فيتو إلى المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع المقبل، بعد إتمام التوقيع الرسمي معه.

من هو لوسيانو فيتو لاعب الهلال الجديد؟

لعب فيتو “26 عاماً” في فترة الشباب مع أندية إنديبندينتي بالنياريا وإستوديانتيس وراسينج ثم انتقل إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فياريال الذي مثله لموسم واحد 2014/15.
وانضم فيتو إلى أتلتيكو مدريد في يونيو 2015 مقابل مبلغ قُدر بـ20 مليون يورو وتمت إعارته ثلاث مرات بعد ذلك إلى إشبيلية في صيف عام 2016 ثم فالنسيا وفولهام.
والتحق لوسيانو فيتو للعب بصفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي في عام 2019 ويمتد عقده مع النادي حتى يونيو 2024.
⚪🔵
🇦🇷 فييتو ✔
صفقة #الهلال التي تنتظر الإعلان الرسمي.
📌 أرقامه مع سبورتينغ لشبونه 👇 pic.twitter.com/a0CwfDTZuh
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 23, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....