الرئيسيةخليجيةتفاصيل تعاقد الهلال مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو

Getty Images – لوسيانو فييتو

سعودي 360 – حسم نادي الهلال صفقة ضم الأرجنتيني لوسيانو فييتو لصفوفه قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي وذلك بعد مفاوضات جادة بين الطرفين.

وأوضح حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الإدارة الهلالية قد أتمت إجراءات شراء عقد الأرجنتيني لوسيانو فييتو قادماً من سبورتينج لمدة 3 أعوام حتى 2023.
فييتو يوقع مع الهلال لمدة 3 أعوام:

وقدمت إدارة نادي الهلال شكرها إلى سمو الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي على تكفله بقيمة انتقال الأرجنتيني لوسيانو فييتو إلى النادي.
وجرى التوقيع بين الطرفين بعد أن اجتاز فييتو الفحوص الطبية التي أجراها في مدينة لشبونة البرتغالية، ويُنتظر أن يصل اللاعب إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فييتو وقع مع الهلال على عقدٍ يمتد 3 أعوام وبلغت قيمة العقد 7 ملايين يورو، فيما سيتحصل الأرجنتيني على 4 ملايين في العام الواحد.
وبحسب الصحيفة السعودية فأن العقد تضمن أحقية تمثل 25% من قيمة بيع اللاعب مستقبلاً في حال انتقاله من الهلال، الذي سيتحصل على 75% من إجمالي القيمة.
كانت بدايات فيتو “26 عاماً” في فترة الشباب مع أندية إنديبندينتي بالنياريا وإستوديانتيس وراسينج ثم انتقل إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فياريال الذي مثله لموسم واحد 2014/15.
وانضم فيتو إلى أتلتيكو مدريد في يونيو 2015 مقابل مبلغ قُدر بـ20 مليون يورو وتمت إعارته ثلاث مرات بعد ذلك إلى إشبيلية في صيف عام 2016 ثم فالنسيا وفولهام وبعدها التحق بصفوف سبورتينج لشبونة في 2019 ويمتد عقده حتى يونيو 2024.
وخاض المهاجم الأرجنتيني فيتو 34 مباراة مع سبورتينج لشبونة خلال موسم 2019/20 وسجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة