الرئيسيةخليجيةتفاصيل عقوبة نادي الاتحاد بعد تصرف المولد الصادم أمام الشباب

المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل معاقبة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لمهاجم فريق “العميد” فهد المولد، بعد تصرفه الغاضب أمام الشباب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تفاصيل عقوبة الاتحاد بعد تصرف المولد الصادم أمام الشباب
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد عاقبت المولد بإصدار قرار إداري، يقضي بحسم 35% من راتبه الشهري، بعد الأحداث التي صاحبت استبداله خلال مباراة الشباب الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن القرار الإداري في نادي الاتحاد يأتي تفعيلًا للائحة الداخلية للنادي، فيما حوَّل الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق، المولد إلى التدريبات الانفرادية لمدة أسبوع.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مدة التدريب الانفرادي التي يخضع لها المولد، من الممكن أن تخفَّض في حال قرر كوزمين ذلك، حيث لم يدخل اللاعب الدولي التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين.

قصص سبورت 360

⬛️🟨
التعليق لكم يا جمهور العميد 🤷🏻‍♂️#الاتحاد_الشباب
pic.twitter.com/NXP2kDJbgc
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 22, 2021

وأعرب المولد عن غضبه بعد قرار استبداله في الشوط الثاني من مواجهة الشباب، حيث رفض مهاجم الاتحاد الجلوس على مقاعد البدلاء وغادر ملعب المباراة.
وقرر الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد، استبدال المولد في الدقيقة 61 من عمر مباراة الشباب، والدقع بزميله عبدالعزيز البيشي.
وتعرض فريق الاتحاد للهزيمة بثنائية دون رد أمام الشباب، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ليتراجع “العميد” إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة