Home الدورى الاسبانى تفاصيل لا تعرفها عن رئيس ريال مدريد المصاب بالكورونا

تفاصيل لا تعرفها عن رئيس ريال مدريد المصاب بالكورونا

تفاصيل لا تعرفها عن رئيس ريال مدريد المصاب بالكورونا

سبورت 360 – انتشر إسم لورينزو سانز، رئيس ريال مدريد الأسبق، في وسائل الإعلام الفترة الماضية، كأحد المتضررين من تفشي أحد أكثر الأوبئة خطورة وفتكاً في العصر الحديث “فيروس كورونا”.

وتسأل البعض عن هوية رئيس ريال مدريد الأسبق، وما قدمه أثناء قيادة نادي القرن في أوروبا. حيث يعتبر أحد الرؤساء التاريخيين للنادي الملكي.
من هو لورينزو سانز رئيس ريال مدريد المصاب بفيروس كورونا

وحسبما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، كان لورينزو سانز نائب الرئيس التاريخي للوس بلانكوس رامون ميندوزا في منتصف الثمانينات.
وجاءت لحظة لورينزو سانز في نوفمبر 1995 ليتولى رئاسة ريال مدريد، وفي خلال خمس سنوات فقط فاز ببطولتي دوري أبطال أوروبا. حيث انتهت العقدة تحت قيادته وفاز بالبطولة بعد غياب 32 سنة على حساب يوفنتوس في نهائي أمستردام 1998. والبطولة الثانية كانت في نهائي باريس 2000 بالفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة.

ولد لورينزو في مدريد وكان أكبر 10 إخوة في منطقة متواضعة بالقرب من حي كارابانشيل. كان لديه شغف بالخيل وهنا التقى برامون ميندوزا.
وكان سانز جزءًا من فريق كرة السلة، وأحد بناته “مالولا” متزوجة من ميشيل سالجادو لاعب ريال مدريد السابق، والأخرى “ديانا” متزوجة من رايو مدرب رايو فايكانو. وهو ما يعتبر أسرته من المحبين لكرة القدم.