الرئيسيةمحليةتفاصيل لقاء علي بن خليفة بلاعبي البحرين

حرص رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس وفد المنتخب الأول في الإمارات، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على تحية كل لاعب بالفريق على حدة في غرفة تبديل الملابس، بعد ختام المباراة الافتتاحية لكأس آسيا 2019.

وتعادل منتخب البحرين، مع نظيره الإماراتي، بنتيجة 1 ـ 1، أمس السبت في افتتاح البطولة.

وتحدث رئيس الاتحاد للاعبين قائلا: “راضون كل الرضا عن مستواكم في المباراة، والجهد الكبير الذي بذلتموه من أجل تحقيق أفضل نتيجة، حيث كنا ندرك صعوبة المباراة وقوتها؛ كونها مباراة افتتاح البطولة ومع المنتخب المضيف الذي يملك نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين ذوي الخبرة الكبيرة “.

وأضاف:”لقد أثبتم بأدائكم القوي وتنفيذكم لتعليمات الجهازين الفني والإداري، وتميزكم بالروح العالية التي تحليتم بها، أنكم فريق متطور له هويته في الملعب، قادر على أن يكون ندا قويا ومنافسا لكل فرق البطولة”.

وأشار: “لو حالفكم الحظ  لكان الفوز من نصيبكم، بيد أن المنتخب استقبل هدفا في الدقائق الأخيرة”.

وتابع: “هذه المباراة انتهت بالتعادل وأضافت إلى رصيدنا نقطة مهمة جعلتنا ندرك بقوة أن مباراتنا مع منتخب تايلاند، ستكون مباراة مهمة ومصيرية في طريق التأهل إلى الدور الثاني، وهو ما نتطلع له ويسعى له الجميع خلال المرحلة المقبلة”.

شكر وتقدير

وثمن رئيس الاتحاد البحريني، جهود سفير مملكة البحرين لدى الإمارات، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وأعرب عن شكره وتقديره لسفير مملكة البحرين لدى الإمارات ولكافة أفراد السفارة على التسهيلات المقدمة للوفد البحريني في كأس آسيا بالإمارات وللجماهير البحرينية التي حضرت لمؤازرة المنتخب الوطني في افتتاح كأس آسيا ٢٠١٩ أمام الإمارات.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن المؤازرة الكبيرة التي حظي بها المنتخب خلال الافتتاح عكست الالتفاف الكبير الذي تبديه الجماهير البحرينية خلف الفريق.

كووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة