الرئيسيةمحليةتقارير جزائرية تؤكد اقتراب العربي من هداف الدوري 

الرياضي :

انضم فريق العربي الاول لكرة القدم، إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع مهاجم نادي مولودية العلمة وليد درارجة هداف دوري المحترفين الجزائري الموسم المنقضي بـ16 هدفا.

وكان نادي العربي تعاقد مع كريم مطمور اللاعب الأسبق للمنتخب الجزائري ونادي كايزر سلاوترن الألماني، ثم مع أكرم جحنيط لاعب نادي وفاق سطيف بطل الدوري الجزائري وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الرزاق حركات رئيس مجلس إدارة نادي مولودية العلمة لوكالة الأنباء الألمانية   “أبدت إدارة نادي العربي اهتماما رسميا بالتعاقد مع درارجة”، مؤكدا أن نادي هجر السعودي يرغب أيضا في ضم اللاعب. كما لفت أن نادي الفيصلي السعودي لم يتقدم بخطاب رسمي لضم اللاعب.

وأشار حركات إلى أن درارجة وفي حال عدم خوضه تجربة احترافية خارج الجزائر، فإنه من المحتمل أن يلتحق بصفوف نادي مولودية الجزائر الذي يلح رئيسه عبد الكريم رايسي على ضمه.

وكان درارجة 24/ عاما/ كشف عن توصله لاتفاق مع إدارة نادية يقضي بمغادرة الفريق مباشرة بعد المباراة التي يستضيف فيها العلمة جاره وفاق سطيف حامل اللقب السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة