Home عالمية تقارير عن مبادلة متوقعة بين كافاني وروني

تقارير عن مبادلة متوقعة بين كافاني وروني

تقارير عن مبادلة متوقعة بين كافاني وروني

تقارير عن مبادلة متوقعة بين كافاني وروني

مع إعلان المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان رغبته القوية في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج،” زاد التكهن بمستقبل اللاعب الذي كان هدفاً لناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي.
وأشارت صحيفة مترو الإنجليزية إلى أن كافاني لا يشعر بالارتياح مع النادي الفرنسي، حيث يلعب في مركز الجناح بعيداً عن مركزه المفضل رأس الحربة الصريح الذي يشغله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ومع ذلك نجح في تسجيل 25 هدفاً في 43 مباراة في أول مواسمه مع الفريق الباريسي الذي انتقل إليه من نابولي الإيطالي مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يمكنه التعاقد مع كافاني بإجراء صفقة تبادلية مع وين روني، حيث أن نادي باريس سان جيرمان هو الوحيد القادر على دفع 300 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي للفتى الذهبي للكرة الإنجليزية الذي يتبقى في عقده مع الشياطين الحمر 5 سنوات.
وألمحت الصحيفة إلى أن رحيل روني يبدو خياراً ليس مستحيلاً، خاصة أن لويس فان جال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد ينوي منح شارة الفريق لمواطنه روبن فان بيرسي بمجرد توليه المسؤولية، وسيكون فان بيرسي الخيار الأول للمدرب الهولندي في خططه للموسم الجديد.
وذكرت مترو أنه في حالة نجاح الصفقة سيكون كافاني ثالث لاعب أوروجوياني يرتدي قميص مانشستر يونايتد، بعد اللاعب الشاب جويرمو فاريلا الذي انتقل إلى مانشستر الصيف الماضي، ودييجو فورلان الذي ارتدى القميص الأحمر خلال الفترة من 2001 إلى 2004.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here