الرئيسيةخليجيةتقارير.. مفاوضات إماراتية لضم حمدالله من النصر

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن مفاوضات العديد من الأندية الإماراتية، مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم حمدالله بالرحيل عن النصر، وذلك بعدما خرجت تقارير صحفية، تؤكد رغبة اللاعب في الانتقال إلى الاتحاد، وتحديدًا بعد الخروج من مباراة ضمك في الجولة الأولى، غاضبًا عقب تبديله لصالح الكاميروني فينسنت أبوبكر.
وحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية إماراتية، فإن شباب الأهلي دبي أول المهتمين بضم المهاجم المغربي المخضرم، وذلك ليقود هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

فضلاً عن ذلك، فإن أندية الوحدة والوصل والجزيرة، أبدوا رغبتهم في التعاقد مع حمدالله، ولكن عقب نهاية الموسم الجاري، ليتم الحصول على عليه مجانًا عقب انتهاء عقده.
وكان حمدالله قد غادر غاضبًا مواجهة النصر وضمك في الجولة الأولى، بعد أن تم استبداله للمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر والذي نجح الأخير في تسجيل الهدف الرابع، علمًا بأن النجم المغربي هو الذي قص شريط الأهداف من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة.
قصص سبورت 360

وغاب حمدالله عن مواجهة النصر والفيصلي في الجولة الثانية، والتي خسرها العالمي بنتيجة 1-2، وذلك بعدما أبلغ الإدارة بأنه يعاني من ظروف خاصة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....