الرئيسيةعالميةصدق أو لا تصدق .. خط قطار يمر عبر ملعب لنادي سلوفاكي

 

 

غرائب كرة القدم لا تنتهي، ولقطاتها الطريفة لا تكاد تتوقف، وهذه المرة كانت في أحد ملاعب الهواة في سلوفاكيا التي كانت شاهدة ربما على أحد أطرف وأغرب مشهد في عالم الساحرة المستديرة.

فربما هناك عدد من الأمور التي يحتمل أن تكون سبباً لجذب انتباه لاعبي كرة القدم خلال المباريات، ولكن قطار يشق طريقه بسرعة عبر ملعب لكرة القدم خلال مباراة لعله سيكون الأكثر غرابة – وهو ما يشتت انتباه اللاعبين قبل الجماهير.

ومع ذلك، فان هو واقع النادي السلوفاكي للهواة “تي جي تاتران شيرتي بالوغ” الذي يلعب مبارياته بجوار مسار السكك الحديدية الذي تسير عليه قطارات بانتظام حتى أثناء المباريات.

ويظهر في شريط فيديو الذي قام بتحميله مشجع حضر المباراة على وسائل الإعلام الاجتماعية، قدرة اللاعبين التركيز على ما يجري على أرضية الميدان، في الوقت الذي يشق فيه قطار يعمل بالبخار طريقه على طول الملعب خلال المباراة، وجلوس أنصار النادي على المدرجات أمام المسار لتشجيع فريقهم.

وبصرف النظر عن حقيقة أن القطار يسير بالقرب من خط التماس ويبتعد عن أرض الملعب، إلا أن الضوضاء الصادرة عن المحرك إلى جانب البخار المنبعث من القطار قد يتسببان في إرباك اللاعبين، رغم أنه يبدو أن عدد من أنصار النادي يتمتعون بهذا العرض مع التقاطهم للعديد من الصور ومقاطع الفيديو للمشهد غير العادي.

والمثير في الأمر، أن المباراة استمرت بشكل طبيعي أثناء دخول القطار ولم يتم إيقافها، كما أن الجماهير تعاملت مع الموقف وكأنه شيء طبيعي اعتادت عليه، وذلك لأن الملعب تم إنشائه بجانب أحد محطات السكك الحديدية.

شاهد الفيديو:

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....