Home محلية تقرير ..  أزمة هايل تتشعب والحلول صعبة

تقرير ..  أزمة هايل تتشعب والحلول صعبة

تقرير ..  أزمة هايل تتشعب والحلول صعبة

الرياضي :

يبدو ان ازمة اللاعب الاردني احمد هايل ستكون مسرحا لصراح جديد خلال الفترة المقبلة بين اطراف عدة فلن يكون الصراع مقفلا على العربي واللاعب فقط ولكن دخل ايضا نادي الكويت طرفا في الازمة بعد تصريحات من قبل ادارة الاخضر .

وكان قد رفض النادي العربي منح المحترف السابق بالفريق الأول لكرة القدم الأردني أحمد هايل باقي مستحقاته المالية عن الفترة التي أصيب خلالها رغم ارتباطه بعقد مع الأخضر.

ورد مجلس إدارة النادي العربي على رسالة الاتحاد الأردني بأن الأخضر لم يقصّر مع اللاعب خلال فترة علاجه بالكويت، وأن اللاعب استكمل علاجه بالأردن دون موافقة النادي وهو يعتبر خرقاً للقوانين، فضلاً عن أنه عاد قبيل فترة الانتقالات الشتوية لكنه غادر مرة أخرى للأردن بعد أن خاض حصتين تدريبيتين دون موافقة الجهاز الإداري.

كما شدد العربي على أن اللاعب تعرض للإصابة بعد تدخل قوي من حارس الكويت مصعب الكندري، وبالتالي فإن الكويت يتحمل مسؤولية الضرر.

وكان اللاعب أرسل خطاباً رسمياً عبر الاتحاد الاردني إلى نظيره الكويتي منذ 10 أيام يطالب فيه بمستحقاته المالية، خصوصا وأنه قرر الاعتزال بسبب إصابته.

وفنّد هايل ادعاءات العربي مستشهداً بالعديد من التصريحات الإعلامية لمسؤولي العربي بخصوص موضوعه، وأن الكويت بأكملها وجمهور العربي خاصة على علم بكل كبيرة وصغيرة في هذا الموضوع متعجبا من التناقض في موقف وتصريحات الاخضر.

ومن المتوقع أن يلجأ اللاعب إلى الاتحاد الدولي، فيفا، للحصول على مستحقاته المالية بصورة قانونية. وقد يدخل الاتحاد الاردني لكرة القدم على خط الازمة خلال الفترة المقبلة ايضا .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here