الرئيسيةخليجيةتقرير.. الأهداف القاتلة تنقذ جارديم مع الهلال

سعودي 360 – واصل فريق الهلال هوايته الخاصة خلال هذا الموسم، بتسجيل الأهداف القاتلة والتي أنقذت البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للزعيم من خسارة المزيد من النقاط في ظل الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم تعرض لانتقادا حادة خلال الفترة الأخيرة بسبب تذبذب مستوى الفريق وخسارة 6 نقاط في 7 مباريات هذا الموسم من دوري المحترفين، حيث يحتل “الزعيم” المركز الرابع بـ15 نقطة، وتتبقى له مباراتين مؤجلتين.
جارديم خاض مع الهلال حتى الآن، 9 مباريات رسمية، بواقع 7 في الدوري السعودي ومباراتين في دوري أبطال آسيا، ولم يتذوق طعم الخسارة، لكنه سقط في فخ التعادل 3 مرات، بالإضافة إلى عدم ظهور الفريق بشكل هجومي لافت للنظر، باستثناء مواجهة بيرسبوليس الإيراني، في الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية والتي فاز بها “أزرق العاصمة” بنتيجة 3-0.

وأفلت الهلال في 4 مباريات هذا الموسم، بالأهداف القاتلة، بواقع 3 مباريات في الدوري السعودي ومباراة واحدة في دوري أبطال آسيا، حيث جاءت على النحو الآتي : –
1- الشهري يخطف 3 نقاط

قصص سبورت 360

وافتتح الهلال مبارياته هذا الموسم بفوز قاتل أمام الطائي، حيث سيطر التعادل السلبي على المباراة حتى الدقيقة الأخيرة والتي شهدت تسجيل هدف الفوز عن طريق صالح الشهري الذي دخل بديلاً في المباراة.
هدف #الهلال على الطائي – صالح الشهري #الهلال_الطائي الحساب الاساسي : @iFHD70 pic.twitter.com/NotmiQnFT0
— @iFHD70 (@iFHD701) August 14, 2021

وتعرض جارديم لانتقادات قوية بعد المباراة بسبب أسلوب وطريقة اللعب التي ظهر بها الفريق، حيث يعتمد على طريقة 4-4-2 وهي بعيدة كل البعد عن الهلال الذي ظهر في المواسم الماضية برسم تكتيكي 4-2-3-1.
2- الهلال يفلت من التعاون
وفي الجولة الثانية، كرر الهلال فوزه القاتل، لكن هذه المرة أمام التعاون، حيث تقدم الكاميروني لياندار تاوامبا لـ “السكري” في الدقيقة 26 من الشوط الأول.
وأدرك المالي موسى ماريجا التعادل في الدقيقة 81 من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يسجل جانج هيون سو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، ليخطف 3 نقاط ثمينة لزعيم آسيا.
الهدف الثاني لفريق الهلال سجله اللاعب جانغ هيون سو عند الدقيقة 90+3#التعاون 1 – 2 #الهلال#التعاون_الهلال#قنوات_SSC pic.twitter.com/jLwF7YdFYP
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 20, 2021

3- الدوسري يلدغ النصر
يعد هدف سالم الدوسري في شباك النصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، هو الأهم للزعيم حتى الآن خلال هذا الموسم.
ورغم أن هدف الدوسري جاء في الدقيقة 71 من الشوط الثاني، إلا أنه قتل المباراة لصالح الهلال، حيث، كانت تشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي 1-1، في ظل ضغط نصراوي قوي، حتى جاء دور “التورنادو” في حسم الأمور بهدف رائع راوغ خلاله مدافعي “العالمي” ثم وضع الكرة بمهارة شديدة داخل المرمى.
هدف سالم الدوسري بصوت فارس عوض 💙🤍🤍💙
#الهلال_النصر pic.twitter.com/7k1L6kteRw
— Mamdouh bin Fahd🇸🇦 (@MamdouhbinFahd) October 19, 2021

وتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر المُقبل، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.
4- جوميز يفسد ريمونتادا الرائد
في مباراة غريبة الأطوار، تمكن الفرنسي بافتيمبي جوميز من قيادة الهلال لفوز قاتل أمام الرائد، أمس السبت، بنتيجة 3-2، بعدما كانت تشير إلى التعادل الإيجابي 2-2.
الهلال تقدم بهدفي الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الدقيقتين 51 و60، قبل أن ينجح الرائد في إدراك التعادل خلال دقيقتين فقط، حيث قلص يحيى الشهري الفارق في الدقيقة 86، ثم سجل البرتغالي إيدير هدف التعادل بالدقيقة 88.
وفي الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل جوميز هدف الفوز لصالح الهلال، ليكمل سلسلة الأهداف القاتلة التي تلازم “الزعيم” هذا الموسم.
جوميز يُحرز هدف الفوز الثالث في #الرائد #المواطن_الرياضي #الهلال_الرائدpic.twitter.com/u1TikcaxiA
— المواطن الرياضي (@Almowaten_sport) October 23, 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة