الرئيسيةمحليةتقرير | الصليبخات على خط النار في دوري فيفا

الرياضي :

مع اقتراب مسابقة دوري الدمج لكرة القدم  منالامتار الأخيرة على نهايته انتقلت الانظار نحو ملعب نادي الكويت الذي سيجمع مواجهه العميد( 63 نقطة)مع ضيفه الصليبيخات(33 نقطة) يوم غدا.

يدخل لاعبي الصليبخات  المباراة هذه المرة وسط اجواء  مختلفه بعد أن وضعت عليهم جماهير القلعة الخضراء امالهم لتعطيل العميد حتى ولو بالتعادل حيث سيلعب فريقهم في نفس الوقت أمام التضامن في مواجهه محسومه للعربي نظرا لظروف الخصم الصعبة وعدم امتلاكه لايإمكانيات تهدد الأخضر.

وانهالت على لاعبي الصليبخات المغريات والوعود بمكافات مالية ضخمة تخطت ال 50الف دينار من قبل محبي النادي العربي من رجال اعمال ومشجعين وحتى لاعبين.

وفي حديث متبادل بين مهاجم النادي العربي حسين الموسوي ويوسف بوطيبان لاعبالصليبخات على موقع التواصل الاجتماعي وعد الموسوي بوطيبان بشيك قيمته  الفين دينار له في حال نجاحهم  بايقاف الأبيض.

كما اعلن احد المشجعين عن مكافأة خاصة لحارس مرمي الصليبيخات فهد الخالدي قدرها الفين  دينار وتذكرتين لحضور نهائي دوري ابطال اوروبا حال نجح في الحفاظ على شباكه “.

وارتفع نهم المزايدات على فريق إلى حد رصد احد أصحاب الحسابات الاكترونية على تويتر10.000 الف دينار لمدرب الصليبخات ماهر الشمري  والف دينار كل لاعب اساسي واحتياطي والف  دينار للحارس فهد الخالدي وتذكرتين نهائي ابطال ابطال اوروبا.

وقابل الجهازين الفني والاداري ولاعبيالصليبخات هذه الحملة بانزعاج شديد بعد أن وضعت الفريق تحت ضغط الشبهات هو الأمر الذي نفاه ماهر الشمري مدرب الفريق ولاعب الفريق يوسف بوطيبان جملة وتفصيلا مؤكدين بانهم  يرفضون الزج بهم  في هذه الحرب الدائرة بين اطراف  النزاع مؤكدين أنهم سيلعبون  كرة قدم بدون انتماءات وسيلعبون من اجل الحفاظ على سمعة الصليبخات الذي قدم مستويات متميزة ونال احترام الجميع هذا الموسم موضحين أن المباراة بالنسبة له شأنها شأن جميع المواجهات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة