الرئيسيةمحليةتقرير| بالاسماء صفقات العربي المحلية اوهام في اوهام

 

 

 

الرياضي :
يسعى النادي العربي لوضع بدائل في سوق الانتقالات الصيفي تمهيدا للتفاوض معها في الفترة المقبلة في حال فشلت كل محاولات الوصول الى نقطة اتفاق مع اللاعبين المرشحين للانتقال الى الفريق الموسم المقبل لاسيما وانه فقد الامل في ضم لاعب الجهراء فيصل زايد بعد احتراف الاخير في نادي نجران السعودي بداية من الموسم الجديد ووقع بالفعل عقود الانتقال الى النادي السعودي ما يعتبر ضربة قوية لمحاولات الاخضر الحصول على خدمات اللاعب فيما مازالت مساعي الحصول على زميله حمود ملفي متواصلة في ظل رفض كبير وشديد من قبل ادارة الجهراء التي لا تفضل انتقال لاعبيها محليا واعلنت بالفعل عن ذلك الامر في مرات عديدة وشددت على ان باب الرحيل فقط مفتوج امام اللاعبي للاحتراف الخارجي.

كما رصد القائمين على تولي إدارة صفقات الأخضر للموسم الجديد لاعبي اليرموك يوسف نجف وعبد الله الفرج للانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل في ظل رغبه الصربي بوريس بونياك مدرب العربي إلى مهاجمين جيدين وهو ما يتميز به ثنائي اليرموك نجف والفرج، وسبق لادارة الأخضر أن طلبت التعاقد مع نجف في السابق لكن الأمر لم يكتمل.

ولكن في المقابل ادارة اليرموك من جانبها اكدت على رحيل الثنائي نجف والفرج محل شك كبير الى العربي في ظل تمسك الادارة بهم للموسم المقبل وهو الامر الذي عكر صفو الجهاز الفني للفريق .

وبالنسبة لثنانئي نادي عمر حبيتر ومساعد الفوزان الذين عادوا إلى الواجهه من جديد في النادي العربي الفترة السابقة حيث سبق لادارة الأخضر أن طلبت اللاعبين ثم تراجعت لاسباب مختلفه، ولكنها عادت مرة اخري لطلب حبيتر والفوزان من جديد قبل ان تاتي تصريحات الجهاز الاداري في خيطان لتحبط محاولات العربي ضم اللاعبين بعد ان اكدوا على ان العروض العرباوية ضعيفة ولا ترتقي لطموحات خيطان باي حال من الاحوال وهو ما يعتبر ضربة موجعة لمحاولات العربي في السوق الصيفي.

ومازالت إدارة العربي تمني النفس بالحصول على رودود ايجابية من قبل المسؤولين لنادي اليرموك وخيطان على طلبهم للدخول في باقي التفاصيل المادية في حالة اتمام الصفقه الرباعية.

وفي سياق اخر نفت الادارة العرباوية التعاقد مع لاعب الصليبخات ايفوسا واكدوا ان اللاعب خارج حسابات الاخير تماما ولم نوقع معه باي حال من الاحوال .

ولا يمكن تجاهل تحركات العربي السابقة من اجل ضم حمد امان لاعب القادسية والتي انتهت الى لاشىء اضافة الى محاولات ضم عبد العزيز المشعان عقب انتهاء فترة احترافة في التشيك الا ان اللاعب توجه للقادسية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....