الرئيسيةالدورى الاسبانىتقرير | بنزيمة يسكت منتقديه
يعيش مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة فترة ذهبية في صفوف ريال مدريد من خلال الاهداف والتمريرات الحاسمة التي ينجح فيها هذا الموسم جعلته يستعيد ثقة جمهور الفريق الملكي والنقاد على حد سواء.
ولعل بنزيمة يعيش مع ريال مدريد افضل فترة منذ انتقاله من ليون الفرنسي عام 2009.
كان جمهور ريال مدريد لا يتردد باطلاق صافرات الاستهجان تجاه المهاجم الفرنسي في كل مرة يهدر فيها فرصة سهلة امام المرمى، لكنه نجح في تسجيل ثمانية اهداف في المباريات الثماني لفريقه ويأمل ان يواصل شهيته المفتوحة عندما يواجه فريقه ليفربول غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ويوم السبت الماضي وخلال خوضه مباراته الرقم 250 في صفوف الفريق الملكي، نجح بنزيمة في تسجيل هدفه الرقم 120 وقدم عرضا رائعا خلال فوز فريقه العريض على غرناطة 4-صفر حيث كانت له اليد الطولى في اهدافه فريقه الاربعة.
واشادت صحيفة “ماركا” بالمهاجم الفرنسي (75 مباراة دولية) بقولها “مباراة اخرى كبيرة يخوضها بنزيمة، انه لا يعدو على ارضية الملعب انه يحلق”.
وسجل بنزيمة حتى الان 9 اهداف هذا الموسم وهو في طريقه لكي يتخطى عدد الاهداف التي سجلها الموسم الماضي (24 هدفا)، حتى انه يستطيع تحطيم رقمه القياسي الشخصي (32 هدفا) في موسم واحد في 2011-2012. 
وكان رونالدو وصف بنزيمة بانه افضل مهاجم في الدوري الاسباني مؤخرا وتحديدا بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة (3-1) حيث سجل بنزيمة الهدف الثالث الذي حسم النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه.
ويبدو ان بنزيمة يحظى بالاجماع في ريال مدريد بعد ان عاش طويلا في ظل الارجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل الى نابولي قبل موسمين.
ويقول بنزيمة “انا لاعب في فريق حتى ولو اني ارتدي القميص رقم 9. استطيع التفكير بمصلحتي الشخصية لكن ذلك لن ينجح في فريق مثل ريال مدريد حيث الفريق هو الاهم وليس الفرد”.
وكال له مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي المديح بقوله “من المهم جدا بالنسبة الي ان نملك مهاجما مثل كريم بنزيمة يقوم بالعودة الى الوراء للعب مع الاخرين وليس فقط الاكتفاء بتسجيل الاهداف، وبهذا الخصوص فان كريم فريد من نوعه”.
وازدادت معنويات بنزيمة منع احراز فريقه لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي للمرة العاشرة في تاريخه (رقم قياسي) وهو الذي سجلا عددا كبيرا من الاهداف فيها (40 هدفا) وسجل في كل مباراة في المسابقة القارية هذا الموسم (4) حيث يحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين وراء البرازيلي لويز ادريانو مهاجم شاختار دونتسك (6).
وختم بنزيمة “ابذل قصارى جهودي دائما في الملعب، ولا فرق بين الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا بالنسبة الي، لكني اسجل اكثر في المسابقة القارية” وذلك بعد تسجيله ثنائية في مرمى ليفربول في مباراة الذهاب على ملعب انفيلد قبل اسبوعين.
ولا شك بان مدافعي الفريق الاحمر سيكونوا قلقين لمواجهة المهاجم الفرنسي مرة جديدة خصوصا على  ارضه وبين جمهوره.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....