الرئيسيةمحليةتقرير | تفوق العربي وتراجع السالمية وقناعة القادسية ابرز ملامح الجولة الثامنة...

الرياضي :

انتهت الجولة الثامنة لمنافسات دوري فيفا وحملت العديد من المفاجات وحفلت بالاثارة والندية وواصلت بعض الفرق الانتصارات وعانى البعض الاخر من الانكسارات واختلفت النتائج وبقيت الاثارة حاضرة في اوقات عديدة من المباريات ليتوقف الدوري عند هذه المرحلة لمدة تزيد عن الشهر بسبب تواجد الازرق في منافسات خليجي 22 لكرة القدم.
العربي والساحل
نجح العربي في تحقيق المهمة المطلوبة وحافظ على الصدارة بفضل الفوز المهم على الساحل في مباراة تالق فيها علي مقصيد وواصل حسين الموسوي اهدافه فيما استعاد هايل سكة الاهداف مرة اخرى.
الصليبخات والسالمية
تعتبر المباراة الصدمة بالنسبة للمدير الفني محمد دهيليس والذي كان يمني النفس بالعودة الى نغمة الانتصارات مرة اخرى قبل ان يصطدم بقوة الصليبخات وقدرته على مواصلة الاداء الجيد وخطف ماهر الشمري تعادل مميز من السالمية ليواصل السماوي مسلسل نزف النقاط.
القادسية واليرموك
حقق القادسية ما يصبو اليه في مواجهة اليرموك وخرج بالنقاط الثلاث باقل مجهود ممكن وفي ظل ظروف صعبة سواء من ناحية ارهاق اللاعبين او من ناحية الغيابات بسبب الاصابات ولكن في النهاية خطف القادسية الفوز وهو الشىء الاهم بالنسبة له وارتضى اليرموك باقل الخسائر.
الكويت والفحيحيل
انتصرت خبرة الكويت على الفحيحيل المتواضع واكتفى العميد بهدفين فقط حقق بهما النقاط الثلاث ليواصل انتصاراته محاولا خطف صدارة الدوري فيما فشل الفحيحيل في تحقيق اى شىء يذكر في المباراة واكتفى بالدفاع فقط.
كاظمة والتضامن
هي المباراة الكارثة ويمكن ان يطلق عليها ذلك بعد واقعة انسحاب التضامن واحتساب المباراة لمصلحة كاظمة بثلاثية في واقعة اثارت استياء الكثيرون لاسيما وان الانسحاب جاء على خلفية ازمة بين الادارة وبعضها من جهة وبين الادارة والهيئة من جهة اخرى.
الجهراء والنصر
مباراة متوسطة المستوى بين كلا الفريقين  اكتفى كلا منهما بالتعادل ولم يظهر النصر او الجهراء بمستواه المعروف ويعتبر التعادل بنسبة كبيرا عادلا بينهما  وان لم يرضى طموحات الجهراء بشكل كبير باعتباره منافسا على مركز متقدم في المسابقة.
الشباب وخيطان
نجح خيطان في خطف النقاط الثلاث من انياب الشباب وليس بسبب قوته بقدر ما هو ضعف من المنافس الشباب والذي كان على ما يبدو لا يريد الفوز او حتى تهديد مرمى خيطان، واستفاد خيطان من محترفيه في هذه المباراة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة