Home عالمية تقرير| حبل يوفنتوس .. هل ينقذ ريال مدريد من الغرق أم يشنق انشيلوتي ؟

تقرير| حبل يوفنتوس .. هل ينقذ ريال مدريد من الغرق أم يشنق انشيلوتي ؟

تقرير| حبل يوفنتوس .. هل ينقذ ريال مدريد من الغرق أم يشنق انشيلوتي ؟

 

 

 

كورة :

 

 

هلل كثير من عشاق ريال مدريد بطل أوروبا وثاني ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم.. ولكن قلة عاقلة تمهلت قليلا.

القرعة التي اسفرت عن وضع الفريق الملكي في مواجهة يوفنتوس بطل أيطاليا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قد تكون فخ لا يقع فيه إلا الشاطر.

فكثيرا ما قلنا أن يوفنتوس هو الفريق الأضعف على الورق في المربع الذهبي للشامبيونز ليغ هذا الموسم، وكثيرا ما رد المراقبون والخبراء ليقولوا أن فريق السيدة العجوز قد يكون الحصان الأسود الذي يعيد للكرة الإيطالية كبريائها وركامتها.. فمن يدري؟.

المنطق يقول أن الميرينغي خرج من موقف صعب هذا الموسم عندما اضطر لمواجهة جاره المتسلط عليه اتلتيكو مدريد وهو منقوص الصفوف من 4 لاعبين، ومع ذلك نجح رجال المدرب الايطالي انشيلوتي في الخروج من عنق الزجاجة بعد مباراتين صعبتين للغاية في ربع النهائي.

ومع احتمال عودة المصابين باستثناء الكرواتي لوكا مودريتش قبل نصف النهائي فإن وضع الفريق الملكي سيكون أفضل، إلا أن هناك عامل آخر قد يشكل مصيدة للفريق الإسباني.

فقد أظهر انشيلوتي مع ريال مدريد عدم قدرته على ايجاد الحلول مع الفرق التي تنتهج التكتيك الدفاعي في المباريات القوية، وقد خسر الميرينغي 4 مباريات هذا الموسم امام اتلتيكو مدريد داخل وخارج ملعبه، ولا شك أن المدرب الايطالي اليغري قد قرأ هذا الأمر بصورة مستفيضة.

وقد يذهب البعض إلى أن يوفنتوس كان يتمنى لقاء ريال مدريد بالذات وليس برشلونة او بايرن ميونيخ بسبب هذا الأمر تحديدا.

فهل تكون مهمة ريال مدريد سهلة كما يعتقد البعض ويخرج رونالدو ورفاقه من أزماتهم الأخيرة.. أم يكون اليوفي حجر عثرة في طريقهم كما كان اتلتيكو مدريد طوال الموسم.؟

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here