الرئيسيةمحليةتقرير خاص : زلزال في القادسية والغضب يجتاح الجميع

الرياضي :

يبدو او القادسية تعرض لزلزال قوي للغاية قبل ساعات من مواجهة الديربي امام العربي في الجولة الثانية من بطولة دوري فيفا لكرة القدم, واصبحت كل الطرق تؤدي الى ازمة كبيرة في قادم الايام.

المشكلة ليست في خسارة السوبر امام الكويت في افتتاحية الموسم وليست في الاداء السىء امام الساحل في الجولة الاولى من بطولة دوري فيفا لكرة القدم ولكن في تبعات تلك الامور.

الازمة الحقيقة عندما كان الجهاز الفني بقيادة داليبور ومعاونيه في تدريبات اليوم في الوقت الذي ينهي فيه المدافع الاول في الفريق رشيد صوماليا اجراءات انتقاله الى صفوف الغرافة القطري .

بالتاكيد رحيل صوماليا ضربة موجعة للفريق القدساوي الذي يعاني في الاساس من هجرة لابرز نجومه عقب احتراف فهد الانصاري في اتحاد جدة وسلطان العنزي في الخور القطري وحمد امان الى التضامن وعادل مطر وفهد المجمد في السالمية وعدم القدرة على استعادة سيف اوايضا لحشان مع عدم التعويض بنجوم على نفس المستوى وهو ما بشر بفجوة بين الجمهور والادارة.

الزلزال بالتاكيد له تبعات خطيرة ففي البداية كان اعلان المنسق الاعلامي فاروق العوضي مؤشرا الى حدوث اضطرابات داخل البيت القدساوي فالتوقيت والطريقة التتي اعلن بها العوضي استقالته كلها امور تقول بان ثمة مشاكل عدة في الفريق .

ثانيا الغضب الذي وضح على عدد كبير من نجوم الفريق والجهازين الفني والاداري من رحيل صوماليا ايضا لم يعد خافيا على احد في ظل الاهمية القصوى للاعب في الدفاع الاصفر.

ثالثا التوقيت الذي رحل فيه اللاعب يعتبر كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى فبدلا من لم الصفوف وترتيب الاوضاع ورأب الصدع تفاجأ الجمهور بكل هذه السيناريوهات الحزينة التي اثارت الشكوك في قلوب القدساوية قبل موقعة الديربي مساء الاحد المقبل على ملعب صباح السالم في المنصورية.

اخيرا وليس اخرا الغضب الذي انفجر في الاوساط الجماهيرية وهو ما تم رصده على مواقع التواصل الاجتماعي والانزعاج الكبير لدى الجميع بسبب كل تلك الاحداث التي وصفها الجمهور بالماسأوية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة