الرئيسيةمحليةتقرير | عين "الرياضي" ترصد 6 مشاهد في العميد

الرياضي :

مازال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت بقيادة المدرب المحنك محمد إبراهيم في إطار تطوير الأبيض ووضعه على الطريق الصحيح حيث ينمو الفريق بالفعل من مباراة لأخرى وهناك العديد من المشاهد التي ترصدها الرياضي في الفريق الأبيض خلال الفترة الراهنة.

 

أولا : إبراهيم نجح في العزف على وتر الصاعدين حيث شاهد الجميع تصعيد الجهاز الفني لعدد من اللاعبين الشباب ومنهم الفرص الكافية من اجل الظهور بشكل جيد مع الفريق الأول وهي العادة التي دأب عليها إبراهيم طيلة فترة عمله في القادسية ليسير على نفس النهج مع العيد.

 

ثانيا: أضاف البرازيلي روجيريو الكثير لوسط الملعب الأبيض منذ عودته من رحلة الاحتراف في الدوري السعودي حيث منح اللاعب خيارات متعددة للجهاز الفني في وسط الملعب وهو ما انعكس إيجابا على الأداء الأبيض والناحية الجماعية .

 

ثالثا: مازال علي الكندري يشكل لغزا كبيرا في الهجوم حيث أن مستوى اللاعب تراجع ومعدله التهديفي أيضا وهو الأمر الذي يبحث فيه الجهاز الفني حاليا من اجل إعادة اللاعب الى الطريق الصحيح.

 

رابعا : الإصابات هي العنصر أو الشبح الذي يطارد الجهاز الفني حاليا حيث لا يكاد الفريق أن يستعيد لاعب ليدخل آخر في قائمة المصابين وقد يكون الأمر ناتج عن ضغط المباريات في الفترة الحالية إضافة إلى معسكرات المنتخبين الأول والاولمبي.

 

خامسا: لم يقدم الثنائي العماني عبد السلام عامر وعبد العزيز المقبالي أوراق اعتمادهما حتى الآن في صفوف الأبيض حيث كان الجهاز الفني يمني النفس بان يظهر اللاعبين بمستوى أفضل ويقدمان الإضافة ويصنعان الفارق مع العميد.

 

سادسا: مازال موقف اللاعبان عبد الله البريكي وفهد العنزي لم يتحدد حتى الان من الاستمرار مع الابيض في الموسم المقبل من عدمه في ظل انتشار أقاويل عن إمكانية رحل الثنائي في الفترة المقبلة وان كانت المعطيات تمنحنا مؤشرات باستمرار الثنائي مع الفريق .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....