الرئيسيةمحليةتقرير | فابيانو والخطيب وسعيد في صراع خاص على لقب الهداف

الرياضي :

يعتبرالصراع على لقب هداف الدوري من اشرس الصراعات في الموسم الحالي حيث يسعى اكثر من لاعب للفوز باللقب وحفر اسمه في سجلات التاريخ الخاص ببطولة الدوري ومن المؤكد ان الصراع سيبقى حتى الجولة  الاخيرة من عمر مسابقة دوري فيفا .
يعتبر البرازيلي باتريك فابيانو لاعب كاظمة هو مفاجاة الموسم بكل تاكيد حيث نجح في تصدر المسابقة حتى الان وفي جعبته 17 هدف نجح من خلالها في اثبات قدراته وكفاءته حيث يتنيز فابينو بقدرته في استخدام كلتا قدميه اضافة الى العاب هواء ونجح في ان يكون المهاجم الابرز في صفوف كاظمة الموسم الحالي ومن المؤكد ان البرتقالي سيحاول بكل الطرق الحفاظ على اللاعب وتمديد التعاقد معه خاصة وانه بات مطلوبا في العديد من الاندية بعد المستوى المتميز الذي قدمه في الفترة السابقة مع الفريق.
وياتي خلف فابيانو اللاعب السوري فراس الخطيب الذي استعاد مستواه مؤخرا ونجح في الدخول مرة اخرى بقوة في الصراع حيث وصل الخطيب الى الهدف رقم 16 بفارق هدف عن فابيانو ويأمل الخطيب تسجيل مزيد من الاهداف من اجل خطف صدارة الهدافين من فابيانو، ويعتبر معدل الخطيب متميزا للغاية حيث لم يشارك في عدد كبير من المباريات بسبب الاصابة التي كانت قد عصفت به في الفترة السابقة اضافة عدم اعتماد المدير الفني بونياك على  الخطيب في بعض المباريات وهو ما جعله يفقد فرصة زيادة غلته التهديفية.
وقي السالمية جمعة سعيدايضا مازال يملك فرصة الفوز بلقب الهداف حتى وان كان ياتي خلف صاحب  الصدارة بفارق ٤  اهداف الا ان مستوى  اللاعب وقدراته الكبيرة قد تمكنه من صناعة شىء مميز خاصة وان مباريات السالمية اسهل نسبيا من كاظمة والعربي وهو ما قد يمنح اللاعب فرصة التسجيل مجددا.
فيما يملك عدي الصيفي في رصيده ١٢ هدف وتبدو فرص حصوله على لقب هداف الدوري صعبة في ظل فارق الخمس ْاهداف مع المتصدر وهو الرقم الصعب تحقيقه في ظل وجود ثلاث مباريات فقط في البطولة ويسدل الستار بعدها على المسابقة تماما .
وبالتحول الى الصراع المحلي فتبدو حظوظ كلا من بدر المطوع وفيصل العنزي وناصر فرج متساوية ولكل منهم ١١ هدف فيما ياتي عبد العزيز المشعان ويوسف ناصر خلفهم حيث ان كل لاعب منهما يملك في رصيده تسع اهداف وهو ما يبقى المشعان وناصر في صراع الفوز بلقب هداف المحليين .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة