Home محلية تقرير | لماذا يستحق الكويت لقب دوري فيفا ؟

تقرير | لماذا يستحق الكويت لقب دوري فيفا ؟

تقرير |  لماذا يستحق الكويت لقب دوري فيفا ؟

الرياضي :

اسدل الستار على اصعب موسم رياضي منذ سنين وتوج الأفضل حظا بلقب دوري الدمج في نسخته الثالثة والخمسين،حيث اضاف نادي الكويت النجمة الثانية عشر إلى دولاب كؤوسه بمقره الكائن بكيفان.

ولم يستطع أي من الفرق الاربعة عشر التي شاركت في دوري فيفا هذا الموسم أن ينال من كبرياء الأبيض حيث حصد العميد اللقب من دون خسارة وب 66 نقطه.

وتميز الأبيض عن غيره بادارة واعية ومستقره وتعرف كيف ومتى تتخذ القرار المناسب لصالح فرقها، نجح العميد في أن يوفر كافه اجواءالاستقرار والنجاح للاعبيه وكيفيه تعامله مع الموقف باحترافيه شديدة.

لم ترتجف قدماه من انتصارات العربي الكاسحةواسقاطه لمنافسه بل ظل ثابتا يترقب الموقف وعندما حانت لحظه الصدام مع الأخضر كان في الموعد ولقنه درسا قاسيا وخطف منه اغلي ثلاث نقاط والتي كانت بمثابة انتصارين دفعة واحده.

وكان اداريي نادي الكويت الاذكي طوال الموسم ،لم يصدر منهم أي تصريح مستفز او مسيء لمنافس وكانو الاكثر هدوء في التعامل مع المواقف الصعبة.

ولم يكن محترفي العميد الأفضل في المسابقة حتى مع عودة روجيرو ولكن مدربه الوطني محمد إبراهيم كان الاكثر جراة بعد أن اعتمد على عدد من اللاعبين الشباب امثال احمد حزام ويوسف الخبيزي وطلال جازع واحمد الصقر وهو الأمر الذي اعطي انطباعا في البداية لمنافسيه أن الأبيض عينه ليست على الدوري بل على بناء فريق للمستقبل وهم لا يعلمون أن الجنرال يغير جلد الفريق ويعد العده للانقضاض على اللقب في الوقت المناسب.

لم تكن كرة القدم استثناءا هذه الموسم في القلعة البيضاء ولكن الادراة الرشيدة للنادي إدارتالأمور باحترفيه وخطط بطرق علمية فحصدتالقاب مسابقات المراحل السنية  والسلة واليد والطائرة.

وبعد انتهاء مباراة الختام أمام الصليبخاتالمغامر اعلن رسميا عن انتقال الدرع من القلعة الصفراء إلى مقره الجديد بكيفان وسط افراحعارمة وحزن كبير في القلعة الخضراء رغم تساويه في عدد النقاط ب 66 نقطه ولكن فارق المواجهات اهدى الدرع للابيض.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here