الرئيسيةالدوري الانجليزيتقرير | من هو حارس #مانشستر_يونايتد الجديد جويل #بيريرا ؟

وكالات :

قام مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بتغيير أثار استغراب الكثيرين خلال مواجهة ويجان أمس ضمن منافسات الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي حيث سحب الحارس سيرجيو روميرو قبل 10 دقائق من النهاية لفتح المجال للحارس الشاب جويل بيريرا .

وشارك الحارس البرتغالي جويل بيريرا صاحب الـ 20 عاماً في أول مباراة له بقميص مانشستر يونايتد أمام ويجان ، على الرغم من أن روميرو لم يكن يعاني من أي إصابة وكان يقدم مباراة جيدة حتى الدقيقة 80 .

وعن إشراك بيريرا قال مورينيو بعد المباراة “كانت المباراة الأولى لبيريرا وتوانزيبي رفقة مانشستر يونايتد ومن الجيد دائماً منح مثل هذه اللحظات للاعبين الشباب ، لأن أول مشاركة تبقى راسخة في ذهن أي لاعب طوال مسيرته” .

وينحدر جويل بيريرا من عائلة برتغالية مقيمة في سويسرا حيث بدأ مسيرته مع نادي تشاماكس السويسري سنة 2010 قبل أن ينتقل إلى أكاديمية مانشستر يونايتد سنة 2012 بعد بزوغ موهبته رفقة منتخبات سويسرا لأقل من 15،16 و 17 سنة خلال عام 2011 .

وخاض جويل بيريرا تجربتي إعارة بعد صعوده لفريق أقل من 23 سنة في مانشستر يونايتد رفقة روتشديل أولاً سنة 2015 ، ثم مع بلينسيس البرتغالي خلال النصف الأول من الموسم الجاري الذي لعب فيه 8 مباريات في الدوري البرتغالي قبل استرجاعه ليكون الحارس الثالث في مانشستر يونايتد بعد دافيد دي خيا وسيرجيو روميرو حتى نهاية الموسم .

ويرتبط جويل بيريرا مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي تحول لتمثيل منتخب البرتغال لأقل من 21 سنة بعد تمثيله دولياً لمنتخب مسقط رأسه سويسرا في 3 فئات سنية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة