الرئيسيةالدوري الانجليزيتقرير | هل يعود جيرارد للظهور بألوان ليفربول؟

قول :

بدأت الأقاويل تُثار حول مستقبل أسطورة ليفربول “ستيفن جيرارد”، بعد عودته الأولى إلى إنجلترا، التي أعقبت خروج فريقه الأمريكي “لوس أنجليس جالاكسي” من التصفيات المؤهلة للأدوار النهائية في الدوري الأمريكي “ميجور ليج”.

الأنباء التي تُردد الآن في كثير من الصحف، أن صاحب الـ35 عامًا حدد موعدًا لمقابلة حاكم أنفيلد روود الجديد، بعض الصحف ادعت أن الهدف من اللقاء، هو مناقشة عودته إلى الجزء الأحمر من مقاطعة الميرسيسايد ولو على سبيل الإعارة في فصل الشتاء المُقبل، على غرار ما فعله الغزال الأسمر “تيري هنري”، في شتاء 2012 عندما عاد لبيته القديم على سبيل الإعارة لمدة ستة أسابيع.

وصحف أخرى، أشارت إلى أن جيرارد لن يفتح ملف عودته إلى بلاد الضباب أثناء لقائه مع كلوب، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت الجدل بعد هزيمة لوس أنجليس أمام ساندروس بنتيجة 3-2 في التصفيات المؤهلة للأدوار النهاية للدوري الأمريكي، وقال “كان من الممكن أن يكون الموسم الماضي هو الأخير بالنسبة لي كلاعب كرة قدم، ولا أعرف ماذا سيحدث في المرحلة القادمة”.

أما التقارير الواردة من داخل النادي، فأكدت أن القائد السابق ينوي التدرب مع كتيبة يورجن كلوب، في فترة تحضيره للموسم الأمريكي الجديد الذي سينطلق منتصف شتاء 2016، لكن دون الإشارة إلى مستقبله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة