الرئيسيةالدورى الاسبانىتكثيف المفاوضات بين برشلونة و" القطرية"

 
برشلونة – وكالات:
أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن مفاوضات تمديد عقد رعاية شركة الخطوط الجوية القطرية “Qatar Airways” لقميص النادي الكاتالوني، لا تزال مفتوحة مشيرا إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة سيتم الإعلان عن اتفاق رعاية مع الشركة القطرية أو غيرها.
بعد عودته من الدوحة الأسبوع الماضي بدون اتفاق حول تجديد عقد الرعاية الحالي لقميص الفريق الأول الكتالوني لكرة القدم المقرر انتهائه في 2016، نفى بارتوميو توقف المفاوضات.
وأكد رئيس البرشا خلال كلمته الافتتاحية في اجتماع الجمعية العمومية لأعضاء النادي بقصر مؤتمرات كتالونيا أن “الجسور مع (Qatar Airways) لا تزال مفتوحة وهناك رغبة في الحوار. نحن ممتنون بالعمل معهم وهم أيضا معنا”.
وكان من المفترض في هذه الجمعية أن يصوت مجلس إدارة النادي على عقد الرعاية الجديد ولكن عدم وجود اتفاق مع الخطوط القطرية حال دون ذلك.
وحتى الآن لم تنجح المفاوضات التي يطالب فيها بارتوميو بالحصول على 70 مليون يورو سنويا، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من شركة “شيفروليه” الراعية لقميصه، علما بأن الخطوط الجوية القطرية تدفع 35 ملايين يورو سنويا حاليا مقابل رعايتها لقميص الكاتالوني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة