Home الدورى الاسبانى توابع كورونا .. بارتوميو يُطالب نجوم برشلونة بتخفيض رواتبهم

توابع كورونا .. بارتوميو يُطالب نجوم برشلونة بتخفيض رواتبهم

توابع كورونا .. بارتوميو يُطالب نجوم برشلونة بتخفيض رواتبهم

فريق برشلونة

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن طلب إدارة نادي برشلونة من نجوم الفريق بتخفيض رواتبهم بسبب حالة الركود التي ضربت كرة القدم الإسبانية والأوروبية بسبب فيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الأسبوع الماضي عن تأجيل كافة الأنشطة الرياضية حتى بداية شهر أبريل بسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا وأوروبا.
وعلى إثرها قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بتأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وبعدها تأجيل أيضاً يورو 2020، ليلعب في العام المقبل، لتتعرض كرة القدم الأوروبية لحالة شلل تام بسبب كورونا.

كورونا يضرب استقرار برشلونة

برشلونة
وأشارت الصحيفة إلى أن توقف المسابقات المحلية والأوروبية سيدفع إدارة نادي برشلونة لمطالبة نجوم البرسا بتخفيض رواتبهم من أجل اجتياز تلك المرحلة الحرجة.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بارتوميو سيطلب من لاعبي برشلونة تخفيض رواتبهم إلى حدٍ ما بسبب عدم قدرة النادي على الوصول إلى الميزانية التي تم الموافقة عليها من بضعة أشهر.
وأكملت “آس” أن الخسائر التي تكبدها نادي برشلونة بسبب فيروس كورونا غير قابلة للتعويض، وأنه يجب تصحيح الحسابات، لذلك سيجتمع مجلس إدارة النادي بقيادة بارتوميو والمدير العام أوسكار جراو، وباقي نواب الرئيس من أجل إيجاد حلاً لتلك الخسائر التي يتعرض لها النادي الكتالوني.
الجدير بالذكر أن تمثل رواتب لاعبي برشلونة 61% من إجمالي الميزانية التي حددها مجلس إدارة النادي لموسم 2019/2020.