Home الدوري الانجليزي توتنهام يتعادل مع إيفرتون في أولى مباريات كونتي

توتنهام يتعادل مع إيفرتون في أولى مباريات كونتي

توتنهام يتعادل مع إيفرتون في أولى مباريات كونتي

هاري كين – توتنهام – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – خيّم التعادل السلبي على مباراة توتنهام هوتسبير ضد مضيفه إيفرتون، والتي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض توتنهام مباراته الثانية تحت قيادة المدرب الجديد أنتونيو كونتي، وهي الأولى له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أن الفريق انتصر على فيتسه آرينهام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.
توتنهام يستحوذ وإيفرتون ينتفض في الشوط الثاني

دخل الفريقين بتحفظ شديد خلال الشوط الأول، وكان توتنهام الأكثر سيطرة على الكرة بنسبة بلغت 60%، بينما كان عدد الفرص على المرمى متكافئة من الفريقين.
وانتفض إيفرتون في الشوط الثاني وأصبح أكثر حدة في العملية الهجومية، وخلق بعض المتاعب لدفاعات توتنهام التي نجحت في النهاية بالتعامل مع جميع الهجمات، بينما لم يخلق السبيرز خطورة حقيقة خلال المرحلة الثانية.

قصص سبورت 360

وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه ميسون هولجيت في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لكن توتنهام لم ينجح في استغلال التفوق العددي خلال الدقائق الأخيرة، وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف.
وسجل توتنهام التعادل الأول له هذا الموسم بعد 5 انتصارات و5 هزائم، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويصعد للمركز التاسع، كما رفع إيفرتون رصيده هو الآخر إلى 15 نقطة وظل في المركز 11.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here