الرئيسيةالدوري الانجليزيتوتنهام يحقق فوزاًُ صعباً أمام سوانسي سيتي

كورة :

نجح فريق توتنهام في تحقيق فوزاً مثيراً أمام ضيفه سوانسي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب وايت هارت لين ، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج .

وسجل ثلاثية كتيبة المدرب بوتشيتينو ، ناصر الشاذلي ولي ماسون وتاونسيند في الدقائق 7و51 و60 ، فيما أحرز هدفي سوانسي سيتي سونج يونج كي وسيجوردسون في الدقيقتين 19 و89 .

وعلى ضوء نتيجة المباراة ، رفع توتنهام رصيده إلى 47 نقطة في المرتبة السابعة ، بينما توقف رصيد سواسني سيتي عند 40 نقطة في المركز الثامن .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وكان السبيرز السباق بالتهديف في الدقيقة السابعة عن طريق ناصرالشاذلي ، قبل أن يعدل اللاعب الكوري الجنوبي سونج سونج كي النتيجة في الدقيقة 19 لسوانسي سيتي .

وفي الشوط الثاني ، واصل توتنهام تقدمه صوب مناطق سوانسي سيتي ، وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق لي ماسون في الدقيقة 51 ، قبل أن يكمل الثلاثية للسبيرز أندروس تاونسيند في الدقيقة 60 بعد تمهيد من الدولي الجزائري نبيل بن طالب ، ولكن سوانسي عادل وقلص الفارق بهدف ثاني سجله سيجوردسون في الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بتفوق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....