الرئيسيةالدوري الانجليزيتوتنهام يخلط أوراق ريال مدريد باتفاق منسي منذ 8 سنوات!

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – خلط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أوراق نظيره الإسباني ريال مدريد في الفترة الحالية بعدما ذكّره باتفاق منسي منذ ثمانية سنوات.

ريال مدريد سيجري فترة التحضير للموسم الثاني على التوالي في الفالديبيباس بسبب الظروف التي حرمت الفريق من جولته الصيفية، بسبب انتشار فيروس كورونا.
توتنهام يذكر ريال مدريد بضرورة خوض ودية بموجب بند في عقد بيل في 2013

ولم يغلق ريال مدريد حتى الآن جدوله الصيفي، في الوقت الذي ذكره فيه توتنهام ببند وقع عليه الميرينجي في صفقة التعاقد مع الويلزي جاريث بيل من السبيرز في 2013.
ويشير هذا البند إلى ضرورة خوض الريال مباراة ودية مع توتنهام في لندن، على أن تلعب المباراة قبل انتهاء عقد اللاعب مع إدارة الميرينجي.

ولعب بيل في الموسم الماضي معاراً لتوتنهام من الريال، ويتبقى في عقده عام واحد فقط، وبغض النظر عن استمرار جاريث في صفوف مدريد بالموسم الجديد أم لا، فإن اللقاء يجب أن يلعب، في الوقت الذي يخطط فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخوض ثلاثة مباريات ودية قبيل 40 يوماً من انطلاق الموسم في الدوري الإسباني.
وتفيد تقارير بأن الريال سيشارك في دورة ودية بوجود إنتر ميلان وبايرن ميونخ هذا الصيف، لكن لم يؤكد أي شيء بشكل رسمي بخصوص الأمر حتى الآن.
واضطر الميرينجي في الموسمين الماضيين لإلغاء الجولة الصيفية في أمريكا وآسيا واللجوء لخوض وديات في أوروبا، وبالطبع فقد النادي الأبيض العديد من الأموال التي كان يجنيها منذ هذه المباريات في الجولات التحضيرية، والآن أصبح لزاماً عليه أن يدرج مباراة ودية ضد توتنهام في ملعب وايت هارت لين الجديد ضمن خططه في الفترة المقبلة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة