الرئيسيةالدوري الانجليزيتوتنهام يذل مانشستر يونايتد بثلاثية ويطارد ليستر سيتي

لندن (د ب ا)- واصل توتنهام مطاردته لليستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على مانشستر يونايتد 3/صفر اليوم الاحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة والتي شهدت ايضا فوز ليستر سيتي على سندرلاند 2/صفر و ليفربول على ستوك سيتي 4/1.
ورفع توتنهام رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن  ليستر سيتي المتصدر وتوقف رصيد مانشستر يونايتد 53 نقطة في المركز الخامس لتقل آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعدما اتسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، إلى اربع نقاط.

وسجل أهداف توتنهام ديلي آلي وتوبي الديرفيريلد وإيريك لاميلا في الدقائق 70 و74 و76.

واقترب فريق ليستر سيتي خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي  الممتاز بعد فوزه على ملعب مضيفه سندرلاند 2/صفر.

ورفع ليستر رصيده في الصدارة إلى 72 نقطة في صدارة الترتيب وظل سندرلاند  في المركز الثالث من القاع برصيد 27 نقطة.

ويدين ليستر بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الدولي جيمي فاردي الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقة 66 و95.

ويحتل جيمي فاردي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد  21 هدفا، بفارق هدف واحد خلف هاري كين مهاجم توتنهام والذي يتصدر  القائمة برصيد 22 هدفا.

وحقق ليستر سيتي فوزه الخامس على التوالي، كما حقق الفريق فوزه الحادي والعشرين في الموسم الحالي مقابل تسعة تعادلات وثلاث هزائم.

وخسر سندرلاند للمرة السابعة عشر هذا الموسم مقابل تسعة تعادلات وست  هزائم.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز ليستر 4/2 في الثامن من اغسطس من العام الماضي. وفي اخر خمس مواجهات من الموسم يستضيف ليستر سيتي وست هام يونايتد وسوانزي سيتي وإيفرتون ويخرج لملاقاة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة