Home الدوري الانجليزي توتنهام يستضيف ارسنال في رابطة الأندية الانجليزية

توتنهام يستضيف ارسنال في رابطة الأندية الانجليزية

توتنهام يستضيف ارسنال في رابطة الأندية الانجليزية
Tottenham Hotspur's Argentinian midfielder Erik Lamela (L) vies with Arsenal’s German midfielder Mesut Ozilduring the English Premier League football match between Arsenal and Tottenham Hotspur at The Emirates Stadium in London on on September 27, 2014. The match ended in a 1-1 draw. AFP PHOTO/IAN KINGTON - RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or “live” services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

لندن (رويترز) – سيحل ارسنال ضيفا على توتنهام هوتسبير وصيف بطل الموسم الماضي بعدما أسفرت قرعة الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم عن مواجهات مثيرة.

وتقابل الجاران ثلاث مرات بالمسابقة في آخر عشر سنوات وفاز ارسنال في قبل نهائي 2007 المكون من مباراتين فيما تفوق توتنهام في نفس المرحلة بالموسم التالي.

وفي مواجهة الدور الثالث عام 2010 فاز ارسنال على توتنهام بعد وقت اضافي.

وسيتقابل استون فيلا الفائز باللقب خمس مرات مع جاره برمنجهام سيتي المنتمي للدرجة الثانية.

وسيلتقي تشيلسي حامل اللقب وبطل الدوري الممتاز خارج أرضه مع والسال الذي يلعب في الدرجة الثالثة.

وفي مواجهات بين فرق من الدوري الممتاز سيلعب سندرلاند على أرضه مع مانشستر سيتي المتصدر ونوريتش سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون وليستر سيتي مع وست هام يونايتد.

وسيتقابل ليفربول الفائز باللقب ثماني مرات مع كارليسل يونايتد وسيلتقي مانشستر يونايتد مع ابسويتش تاون المنتمي للدرجة الثانية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here