الرئيسيةالدوري الانجليزيتوتنهام يستضيف ليفربول في لندن .. والمان للتعافي من صدمة الارسنال بايفرتون
يخوض المدرب الالماني يورغن كلوب بداياته مع فريقه الجديد ليفربول عندما يحل على توتنهام في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم، فيما يخوض مان سيتي المتصدر مواجهة سهلة مع ضيفه بورنموث المتواضع.

فبعد حلوله بدلا من الايرلندي الشمالي براندن رودجرز المقال لسوء نتائج الفريق الاحمر وتراجعه الى المركز العاشر، سيكشتف مدرب بوروسيا دورتموند الالماني السابق الدوري الانجليزي الممتاز عندما يحل على ملعب وايت هارت لاين لمواجهة توتنهام الثامن بفارق نقطة عنه.

ويعاني ليفربول من غيابات قائده جوردان هندرسون ومهاجمه البلجيكي كريستيان بنتيكي، لكن يبدو ان صانع العابه البرازيلي كوتينيو، الغائب عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، يتماثل الى الشفاء لينضم الى دانيال ستاريدج في خط الهجوم.

من جهته، يعول توتنهام على مهاجمه الدولي هاري كاين الذي استعاد حسه التهديفي، وعلى فوزه 3 مرات في اخر اربع مباريات بعد بداية بطيئة.

فيما يستقبل ايفرتون مان يونايتد ثالث الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه سيتي والعائد الى ارض الواقع بعد خسارته امام ارسنال.

وتخلى مان يونايتد عن الصدارة في المرحلة السابقة، فيما لم يخسر ايفرتون سوى مرة واحدة هذا الموسم في الدوري ويحتل المركز السابع.

ويعول مان يونايتد على قائده واين روني العائد من اصابة، والاسباني خوان ماتا والفرنسي انطوني مارسيال هجوميا، مقابل سعي نهاجم ايفرتون، البلجيكي روميلو لوكاكاو زيادة رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....