Home الدوري الانجليزي توتنهام يصدم ريال مدريد ومانشستر يونايتد بسعر هاري كين

توتنهام يصدم ريال مدريد ومانشستر يونايتد بسعر هاري كين

توتنهام يصدم ريال مدريد ومانشستر يونايتد بسعر هاري كين

هاري كين

وكالات : حدد توتنهام هوتسبير سعراً خيالياً لمهاجمه الإنجليزي هاري كين الذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة نظراً لاهتمام العديد من الأندية الكبيرة بالحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط هاري كين بالرحيل عن صفوف السبيرز عقب نهاية الموسم الحالي، وصرح اللاعب في وقت سابق “أحب توتنهام، وسأحبه إلى الأبد، لكن إن شعرت أنني لا أسير بالاتجاه الصحيح، سأكون مستعداً للرحيل”.
ويعد مانشستر يونايتد الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع هاري كين، وفي حال كان هناك فرصة لرحيله الصيف المقبل، فلن يتردد النادي بالدخول في مفاوضات مع اللاعب وإدارة توتنهام، كما هناك أيضاً اهتمام من ريال مدريد الذي يبحث عن رأس حربة من الطراز العالي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

توتنهام يريد نقل هاري كين إلى ريال مدريد بصفقة قياسية
وبحسب ما جاء في تقرير صحيفة ماركا الإسبانية نقلاً عن ديلي ميل البريطانية، فإن توتنهام مستعد لبيع هاري كين في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها بسبب وباء فيروس كورونا، خصوصاً أن لديه مصاريف مرتفعة للغاية تتعلق في بناء الملعب الجديد الذي سيكلف النادي ما يقارب مليار و136 مليون يورو.

ولكن، لن يسمح توتنهام برحيل هاري كين بأقل من 200 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 227 مليون يورو، فهذا هو السعر الذي حدده الرئيس دانييل ليفي للمهاجم الإنجليزي، والذي يتوجب على ريال مدريد ومانشستر يونايتد دفعه للتعاقد معه، وفي حال تم ذلك بالفعل، فإنه سيصبح أغلى لاعب في التاريخ متخطياً صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.