الرئيسيةالدوري الانجليزيتوتنهام يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي بفوز مستحق على واتفورد

توتنهام – الدوري الإنجليزي

وكالات : حقق توتنهام فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه واتفورد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “توتنهام هوتسبير”، ضمن إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة هاري كين للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعد أن قرر البقاء مع الفريق، رغم أنه كان يحاول جاهداً الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي.
بداية قوية من واتفورد وتوتنهام ينتفض

وحاول واتفورد مباغتة توتنهام في الدقائق الأولى من عمر المباراة، وخلق بالفعل بعض الخطورة على مرمى هوجو لوريس، لكن دفاعات السبيرز تعاملت معها بشكل فعال.
وبدأ توتنهام يسيطر على المباراة بعد انقضاء الثلث ساعة الأولى، قبل أن يسجل هيونج مين سون هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 42، عبر ركلة حرة مباشرة باغتت حارس المرمى.
قصص سبورت 360

وحاول توتنهام إضافة أهداف أخرى في الشوط الثاني، وأهدر هاري كين أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، في حين لم يقدم واتفورد الأداء المطلوب لتعديل النتيجة، واكتفى بالدفاع في معظم الفترات.
ورفع توتنهام رصيده إلى 9 نقاط بعد مرور 3 جولات على انطلاق الموسم، ليعتلي الصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول وتشيلسي وإيفرتون الذين يتشاركون في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 3 وتراجع إلى المركز 12.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....