الرئيسيةالدوري الانجليزيتوتنهام يواصل نزيف النقاط ويضع وصافته في خطر

لندن- ا ف ب – وضع توتنهام وصافته في خطر بمواصلته نزيف النقاط اثر خسارته امام ضيفه ساوثمبتون 1-2 الاحد على ملعب “وايت هارت لاين” في لندن في المرحلة السادسة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وكان توتنهام البادىء بالتسجيل عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي تلقى كرة من الارجنتيني اريك لاميلا داخل المنطقة فراوغ الحارس ومدافعين وتابعها داخل المرمى الخالي (16)، لكن ساوثمبتون رد بثنائية للايرلندي الشمالي ستيفن ديفيس اثر تمريرتين من الصربي دوسان تاديتش (31 و72).

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها توتنهام في تحقيق الفوز بعد تعادلين مخيبين امام ضيفه وست بروميتش البيون 1-1 ومضيفه جاره تشيلسي 2-2، فتجمد رصيده عند 70 نقطة في المركز الثاني وبات مهددا بلحاق جاره اللندني الاخر ارسنال به في حال فوز الاخير على مضيفه مانشستر سيتي الرابع لاحقا اليوم.

كما هي الخسارة الخامسة لتوتنهام هذا الموسم والثالثة له على ارضه بعد سقوطه امام نيوكاسل 1-2 في 13 ديسمبر الماضي، وامام ليستر سيتي صفر-1 في 13 يناير الماضي.

ويخوض توتنهام، الذي كان ينافس ليستر سيتي على لقب هذا الموسم، مباراته الاخيرة امام مضيفه نيوكاسل، فيما يلعب ارسنال مع ضيفه استون فيلا اول الهابطين الى الدرجة الاولى.

في المقابل، ارتقى ساوثمبتون الى المركز السادس برصيد 60 نقطة وعزز حظوظه في حجز مقعد في مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل.

وهو الفوز الاول لساوثمبتون على توتنهام في المباريات الثماني الاخيرة بينهما (6 هزائم وتعادل واحد) وتحخديدا منذ تغلبه عليه 1-صفر في 5 مارس 2005 في ساوثمبتون، كما هو الفوز الاول له على الفريق اللندني على ملعب وايت هارت لاين قبل 13 عاما وتحديدا منذ 20 سبتمبر 2003 عندما تغلب عليه 3-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة