الرئيسيةالدورى الايطالىتوتنهام يُجهز لثورة كبيرة في السوق مع أنتونيو كونتي

كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

وكالات : أشار تقرير موقع فوتبول لندن بأن نادي توتنهام هوتسبير سيبدأ بالتخطيط لسوق الانتقالات بداية من شهر يناير، وذلك من خلال ضخ مبلغ كبير من المال ولكنه كذلك قد يوفر مبالغ كبيرة في حالة انتظار نهاية عقود بعض من اللاعبين الذين يستهدفهم بالفعل.

وتشمل قائمة اللاعبين الذين يستهدف توتنهام ضمهم كلاً من باولو ديبالا نجم يوفنتوس، دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ وتود كانتويل بالإضافة إلى رومانيولي وفرانك كيسي من ميلان.
كان فرانك كيسي هدفاً لتوتنهام منذ الصيف ولكن مع انتهاء عقده مع ميلان في الصيف قد يكون من المنطقي التوقيع معه في الصيف القادم بشكلٍ مجاني.

خمسة لاعبون يتابعهم توتنهام بدايةً من يناير
أما باولو ديبالا فقد كان هدفاً لجوزيه مورينيو مدرب السبيرز السابق، ويعلم توتنهام بصعوبة إقناعه بالابتعاد عن يوفنتوس ولكنه يأمل في أن وجود كونتي مع الفريق الأبيض قد يُغير فكرته.

قصص سبورت 360

يتابع توتنهام كذلك تود كانتويل لاعب وسط نورويتش سيتي الأيسر، والذي ينتهي عقده في الصيف كذلك ومن الواضح أنه لن يجدد في ظل اقتراب نورويتش سيتي من العودة إلى التشامبيون تشيب “الدرجة الأولى الإنجليزية”، أما رومانيولي مدافع ميلان فهو مرشح فوق العادة للرحيل مجاناً في ظل عدم تقديمه نفس المستويات المميزة مع الروسونيري وظهور لاعبين يؤدون أفضل منه في الوقت الحالي.
كذلك فإن دينيس زكريا لاعب وسط مونشنجلادباخ الألماني ونجم وسط منتخب سويسرا فهو أحد اللاعبين المرشحين للانتقال إلى نادٍ جديد في الصيف بعد تألقه الكبير مؤخراً.
شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة