الرئيسيةالدوري الانجليزيتوخيل يشعر بالأسف بعد سباعية تشيلسي بسبب مدرب نورويتش سيتي

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

وكالات : أبدى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، شعوره بالأسف تجاه دانييل فاركي، مدرب نورويتش سيتي.

تشيلسي سحق ضيفه نورويتش سيتي بسبعة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت.
وقال توخيل في تصريحات بعد المباراة نقلتها “بي بي سي”: “لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، كنا أقوياء وبذلنا الكثير من الجهد، ضغطنا بقوة وفزنا بالعديد من الكرات، ولعبنا بإيقاع عال وصنعنا الكثير من الفرص”.

توخيل بعد فوز تشيلسي على نورويتش سيتي: أشعر بالأسف لدانييل فاركي
وأكمل: “لتسجيل سبعة أهداف، تحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ والزخم، هذه مجرد مباراة، تليها المواجهة التالية مساء الثلاثاء في كأس كاراباو، يستحق اللاعبون كل التقدير”.

قصص سبورت 360

وتابع: “كان التركيز على الحفاظ على نفس القوة وخلق الفرص، هذا ما طلبناه، أنت بحاجة إلى الحظ للتسجيل، لهذا السبب أنا سعيد لأن الحدة كانت عالية، والإيقاع كان عاليًا”.
وواصل: “أشعر بالأسف الشديد لفاركي، لأننا لم نتوقف عن التسجيل، ولم نرغب في التوقف، قلنا بين الشوطين إننا أردنا الاستمرار، إنه شعور مروع بالنسبة لدانييل اليوم، آمل أن يعيد فريقه إلى المسار الصحيح، إنه يستحق ذلك”.
وعن ماسون ماونت: “بغض النظر عن مدى رضا المدرب، يحتاج لاعبو الهجوم إلى الأهداف ليكونوا سعداء، لقد انتظر طويلًا، لذلك كان من الجيد أن يسجل بعض الأهداف اليوم”.
واستكمل: “مازلنا بين فترات التوقف الدولي، أعتقد أنه من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالتعب، أتفق اليوم على أن ماونت بدا منتعشًا، وكان من الجيد وضعه على أرض الملعب”.
وختم: “يجب أن نكون حذرين مع هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون أدوارًا مهمة في منتخباتهم الوطنية في المنافسات الهامة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة