الرئيسيةالدورى الاسبانىتوران يرفض تشبيه بـ "تشابي"

 

 

 

برشلونة (رويترز) – لا يملك أردا توران لاعب الوسط الجديد لبرشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أي نية لسد الفراغ الذي تركه رحيل الأسطورة تشابي عن صفوف الفريق للانضمام للسد القطري في نهاية الموسم الماضي.

وانضم أردا قائد المنتخب التركي إلى برشلونة هذا الأسبوع عقب أربعة مواسم مع اتليتيكو مدريد. لكن إذا ظلت الأمور على حالها فان اللاعب البالغ من العمر 28 عاما لن يتمكن من اللعب في أي مباراة رسمية حتى يناير كانون الثاني المقبل بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي (الفيفا ) على قيد أي لاعبين ضمن صفوف الفريق.

وأضاف أردا خلال تقديمه خلال مؤتمر صحفي الجمعة “أنا هنا لأقدم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق وليس لأحل بديلا لتشابي الذي لا يمكن تعويضه.”

وتابع “انه شخصية متفردة ليس فقط في برشلونة ولكن باعتباره نموذجا على مستوى كرة القدم العالمية.”

واستطرد “يمكن أن العب أفضل أو أسوأ منه إلا أنني سأحاول دوما أن أقدم أفضل ما لدي. الحياة تقوم أساسا على القتال وأريد الفوز بكل شيء.”

وقال أردا “أنا موجود في أفضل فريق وداخل أفضل استاد وسألعب مع أفضل لاعبين. حضرت إلى هنا للاستمتاع بذلك ولأحاول أن اظهر للعالم أفضل ما لدي أردا.”

وعندما تنتهي العقوبة سيواجه أردا منافسة قوية للفوز بمكان ضمن تشكيلة المدرب لويس انريكي التي فازت بالثلاثية متمثلة في دوري أبطال أوروبا ودوري وكأس الملك في اسبانيا.

ويعد أردا لاعبا شبيها بالقائد اندريس انيستا بينما تشمل قائمة لاعبي الوسط في برشلونة ايفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس إضافة للصاعدين رافينيا وسيرجي روبرتو.

وقال أردا للصحفيين انه لا يخطط الانضمام على سبيل الإعارة لأي فريق حتى نهاية العام عقب تقارير عن إمكانية انضمامه لصفوف ناديه السابق غلطة سراي التركي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....