الرئيسيةعالميةتوريس: اليوم سنعيد كتابة التاريخ

ميلانو – (د ب أ): قال فيرناندو توريس مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم أمس الجمعة إن المباراة المرتقبة اليوم: ” فرصة لكتابة صفحة في تاريخ أتلتيكو لم تكتب من قبل. التاريخ يتغيّر ولدينا الفرصة لكتابة التاريخ”.
ويتطلع الريال لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأوروبي وإحراز الكأس للمرة الحادية عشرة فيما يسعى أتلتيكو للفوز بلقبه الأول في دوري الأبطال.
وأوضح توريس: ريال مدريد نادٍ عظيم وهو الأفضل في العالم بلا شك. نقيم سوياً في نفس المدينة، ونعلم معنى هذا. هذا يمنحنا رغبة أكبر في الكفاح من أجل الفوز باللقب وحماساً شديداً نحو تغيير التاريخ”.
وأكد توريس مجدداً أن مباراة اليوم على استاد “سان سيرو” هي الأهم في مسيرته الكروية حيث تقف على قدم المساواة بشكل كبير مع فوزه سابقاً بلقب دوري الأبطال مع تشيلسي الإنجليزي وبلقبي يورو 2008 و2012 وكأس العالم 2010 مع المنتخب الأسباني.
وقال توريس “النينو”: “بلا شك، إنها المباراة الأهم والأبرز والأجمل في مسيرتي الكروية”.
وأوضح توريس أن الحظ حالفه بالفوز بلقب دوري الأبطال مع تشيلسي وبثلاثة ألقاب كبيرة مع المنتخب الأسباني ولكن مباراة اليوم سيكون لها مذاق خاص لأنها تختلف عن أي تجربة أخرى مرّ بها في مسيرته الكروية
وقال توريس: “بالنسبة لي، هذه المباراة تعني كل شيء. إنها كل شيء تحلم به منذ الصبا. اليوم، ستكون الفرصة سانحة أمامي لتحقيق حلم الصبا. هذا ما كنت أحلم به في فترة الصبا والشباب. وربما يكون الفوز باللقب أكبر مما كنت أحلم به آنذاك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة