الرئيسيةالدورى الاسبانىتوريس يعود الى اتليتيكو "للبحث عن السعادة"

 

 

 

 

مدريد (رويترز) – قال المهاجم فرناندو توريس اليوم الاثنين انه سيعود الى ناديه القديم اتليتيكو مدريد “للبحث عن السعادة” مع بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عقب فترتين من الاحباط مع تشيلسي الانجليزي وميلانو الايطالي.

واتفق توريس مهاجم اسبانيا على الانضمام الى اتليتيكو على سبيل الاعارة من ميلانو حتى نهاية الموسم القادم وأكد ان حلمه كان العودة الى النادي الذي شهد طفولته وتركه قبل سبع سنوات.

وكان توريس بدأ مشواره مع الفريق الأول في اتليتيكو وعمره 17 عاما وأحرز 91 هدفا مع الفريق قبل ان ينتقل الى ليفربول الانجليزي في 2007.

ونقل موقع اتليتيكو على الانترنت عن توريس قوله “سأذهب الى اتليتيكو للبحث عن سعادتي. عندما كنت طفلا كان حلمي هو اللعب لاتليتيكو.”

وأضاف “نجحت في هذا والعودة الآن تمثل حلما آخر يجب تحقيقه. أمضيت وقتا جيدا مع فرق أخرى لكن لا يوجد فريق مثل اتليتيكو.”

وتابع “لا يمكن لأحد التشكيك في شعوري عند ارتداء هذا القميص مرة أخرى. ظهر اتليتيكو في الصور ولم يكن هناك أي شكوك من ناحيتي. جماهير اتليتيكو تطالب المرء ببذل أقصى ما عنده في أرض الملعب وأضمن لها هذا وأكثر.”

وبعد رحيله عن ليفربول انتقل توريس (30 عاما) الى تشيلسي في صفقة قياسية بريطانية بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرليني (77.64 مليون دولار) في 2011 وسيقدمه اتليتيكو للجماهير يوم الأحد القادم اذا تجاوز الفحص الطبي بنجاح.

وعانى توريس من ندرة الأهداف مع تشيلسي وميلانو كما انه لم يظهر بمستواه المعتاد مع منتخب اسبانيا في الفترة الأخيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة