الرئيسيةالدوري الانجليزيتوريه يقود السيتي لفوز صعب على سوانزي

كورة :

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهمًا على حساب ضيفه فريق سوانزي سيتي بأربع أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب ليبرتي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف، وذلك بعدما تقدم النجم الدولي الإيفواري “يايا توريه” بهدف التقدم عن طريق 21، قبل أن يضيف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 36، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول سجل “جيلفي سيجوردسون” هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض لتشتعل المباراة مجدداً.

بدأ السيتي الشوط الثاني مسيطراً على مجريات اللعب، حيث مرر أجويرو كرة رائعة إلى لامبارد لكن تسديدة الأخير وصلت سهلة للحارس فابيانسكي، وفي الدقيقة 36 لعب ميلنر في لعبة واحد اثنين مع سيلفا تنتهي بتسديدة من الأخير لكن الحارس فابيانسكي يتصدى لها قبل أن يسدد نافاس ويتصدى لها الحارس مجدداً.

وفي الدقيقة 64 تمكن “بافيتيمبي جوميس” من تسجيل هدف التعادل لسوانزي، قبل أن يعيد يايا توريه التقدم مرة آخرى للضيوف في الدقيقة 74، واستطاع مهاجم سوانزي السابق “ويلفريد بوني” تسجيل هدفاً في شباك الحارس لوكاس فابيانسكي مع حلول الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع.

بتلك النيتجة حافظ مانشستر سيتي على وصافة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة 76، بينما توقف رصيد سوانزي سيتي عند النقطة 56 في المركز الثامن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة