الرئيسيةمحليةتياغو موتا يدافع عن لوران بلان

روما- ا ف ب – دافع لاعب وسط منتخب ايطاليا لكرة القدم تياجو موتا عن مدرب فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان الذي تروج انباء عن احتمال استغناء النادي الباريسي عن خدماته وتعيين الاسباني اوناي ايمري مكانه.
وقال موتا خلال رده عن سؤال بهذا الخصوص في ليون عقب مباراة منتخب بلاده مع بلجيكا (2-صفر) الاثنين في كأس اوروبا التي تستضيفها فرنسا: “من الصعب ان نسمع ذلك اليوم، لقد فزنا بثمانية القاب معه في الموسمين الاخيرين”.
واضاف “لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما يحدث في باريس، نحن نعمل كثيرا هنا (مع المنتخب). انا مركز على كل ما يحدث هنا، واريد ان ابقى كذلك”.
وعزز الاعلان عن رحيل ايمري فرضية استلام المدير الفني الباسكي الادارة الفنية لفريق العاصمة مكان بلان.
وكان ايمري قاد اشبيلية الى احراز الدوري الاوروبي في السنوات الثلاث الماضية وبلغ فريقه ايضا نهائي كأس ملك اسبانيا وخسره امام برشلونة الشهر الماضي.
واشارت الصحف الى ان سان جيرمان سيدفع البند الجزائي المقدر بمليوني يورو للحصول على خدمات ايمري لان عقده مع النادي الاندلسي كان يمتد حتى عام 2017.
والمح سان جيرمان الى امكانية حصول تغييرات جذرية في صفوف الفريق باقالة بلان، رغم ان عقده كان قد مدد في 24 ابريل الماضي لمدة عامين اضافيين حتى يونيو عام 2018.
وفشل سان جيرمان في تخطي الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا بخروجه على يد مانشستر سيتي الانجليزي، لكنه يهيمن منذ اعوام على الالقاب المحلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة