Home عالمية تيري مطلوب في الصين

تيري مطلوب في الصين

تيري مطلوب في الصين
LONDON, ENGLAND - DECEMBER 01: John Terry of Chelsea celebrates as he scores their second goal with a header during the Barclays Premier League match between Chelsea and Southampton at Stamford Bridge on December 1, 2013 in London, England. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

لندن ـ وكالات: صرح المدرب السويدي الشهير زفن جوران إريكسون أن قائد تشيلسي الإنجليزي جون تيري مطلوب لدى الأندية الصينية في الصيف المقبل.
ويستعد تيري لمغادرة تشيلسي هذا الصيف بعدما أكد في وقت سابق أن النادي لم يقدم له عرضا جديدا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي مشيرا إلى أنه لا يريد الاعتزال.
وتنفق الأندية الصينية ببذخ لتعزيز صفوفها وحصلت على خدمات مجموعة كبيرة من اللاعبين المرموقين على رأسهم إيزيكييل لافيتزي وجاكسون مارتينيز وجرفينيو وأليكس تيشييرا، إضافة إلى زميل تيري السابق في تشيلسي راميريز.
وفي تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية قال إريكسون: “هناك الكثير من الحديث حول تيري في الصين، لأنه يعتبر واحدا من أفضل المدافعين في العالم خلال السنوات الـ15 الماضية”.
وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق الذي يشرف حاليا على تدريب شنجهاي سبيج الصيني: “لا يزال يؤدي بشكل جيد ولديه المزيد لتقديمه، إنه واحد من أكثر اللاعبين المعروفين على مستوى العالم”.
وتابع “الأندية الصينية تبحث عن اللاعبين الكبار والقادة العظماء، ولا يمكنهم البحث عن أفضل من تيري، بمهارته وخبرته سيؤدي بشكل جيد في الصين، لا أشك في ذلك”.
ولعب تيري تحت قيادة إريكسون مباراته الأولى مع المنتخب الإنجليزي في عام 2003، وفي رصيد اللاعب 78 مباراة دولية قبل أن يعلن اعتزاله الدولي عام 2012.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here