الرئيسيةالدورى الاسبانىتير شتيجن يتحدث عن ملعبه المُفضل في أوروبا

تير شتيجن حارس البارسا منذ 2014

كشف مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة أن ملعب سان باولو في مدينة نابولي يملك شىء خاص يجعله الملعب الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة له.

وتواجد الحارس الألماني رفقة فريق البلاوجرانا لمواجهة نابولي في سان باولو بمباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبأ، بينما تم تأجيل مباراة الإياب في الكامب نو بسبب جائحة كورونا.
وقال الحارس صاحب الـ2 عاماً في حديثه لصحيفة الـ El Pais : “سان باولو ليس ملعباً حديثاً للغاية.. هذا صحيح ولكن به شىء خاص جداً”.

تير شتيجن يُبدي إعجابه بملعب سان باولو بنابولي
تير شتيجن من مباراة نابولي

استطرد تير شتيجن : “إنك تشعر بضغط الجماهير في كل لحظة..يلعبون دوراً مهماً، وأنا أحب هذا النوع من المباريات..مثل التي تواجه بها فرقاً مثل أتلتيك بلباو فأنت تواجه فريقاً يملك جماهير تدعم الفريق بالفعل”.
ووصل الحارس الألماني إلى برشلونة في عام 2014 قادماً من بوروسيا مونشنجلادباه ولديه ما يكفي من التجربة ليعرف الفارق بين الكرة الألمانية والكرة الإسبانية.
قال مارك : “في برشلونة هناك أمور فريدة من نوعها..العقلية مختلفة، ففي لمانيا تقوم الجماهير بالغناء كثيراً ولكن مشجعي برشلونة يقدرون التفاصيل..يمكن أن ترى ذلك عندما يغنون اسم فرينكي دي يونج بعد حركة فردية لطيفة قام بها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة