الرئيسيةخليجيةتيفيز وأليغري يدعمان مونديال قطر 2022

 

 

 

الدوحة – الرياضي:

أعرب الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ومدرب الفريق ماسيميليانو أليغري عن تأييدهما لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 في قطر مؤكدين أن الدولة الخليجية قادرة على تقديم بطولة ناجحة.

ويتواجد فريقا يوفنتوس ونابولي في قطر حاليا استعدادا لمباراة كأس السوبر الإيطالية التي ستجمع بين الفريقين مساء الاثنين على استاد جاسم بن حمد (السد) في الدوحة.

وأبدى تيفيز، الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديالي 2006 في ألمانيا و2010 في جنوب أفريقيا إلى جانب دورة الألعاب الأولمبية التي فاز فيها منتخب بلاده بالميدالية الذهبية، إعجابه بما رآه في قطر في زيارته الأولى، قائلا: “إن فوز قطر بحق استضافة كأس العالم 2022 أمر رائع. فقطر بلاد جميلة وتستحق أن يُشاهدها العالم ويتعرف إليها عن قرب”.

وأضاف تيفيز: “هذه زيارتي الأولى للدوحة، وهي مكان مذهل حقاً خاصة بمبانيها الجميلة ومرافقها الحديثة. وقد اعتدنا في أميركا الجنوبية رؤية مثل هذه المباني، لكن المباني التي رأيتها في الدوحة تتمتع بجمال خاص”.

كما أعرب أليغري عن ثقته في قدرة قطر على تنظيم بطولة رائعة لكأس العالم سواءً في الصيف أو الشتاء حيث قال: “تتوافر في قطر كل مقومات النجاح سواءً إن اختاروا إقامة كأس العالم في الصيف أو في الشتاء، وأنا متأكد أن قطر ستُقدم أفضل ما عندها وستُنظم بطولة ممتازة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....