الرئيسيةعالميةتيفيز يتسبب في إصابة لاعب في الدوري الأرجنتيني

بوينس ايرس (رويترز) – أحرز كارلوس تيفيز هدفين ليقود فريقه بوكا جونيورز للفوز 3-1 على مضيفه أرجنتينوس جونيورز في مباراة عاصفة في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

لكن الاهتمام تركز على الالتحام القوى من جانب تيفيز والذي أصيب بسببه المدافع المنافس ايزيكيل هام بكسر في الكاحل في الدقيقة 67 عندما حاول كل منهما السيطرة على الكرة. وأظهرت صور الإعادة التلفزيونية اصطدام قدم تيفيز التي كانت مرفوعة بكاحل هام الذي تألم بشدة نتيجة لذلك.

وقال أرجنتينوس جونيورز إن لاعبه هام أصيب بكسر في الكاحل الأيمن وإنه سيخضع لعملية جراحة جراء ذلك.

ولم يعاقب حكم المباراة تيفيز الذي فاز في الموسم الماضي بدوري ايطاليا مع يوفنتوس بسبب الالتحام.

وقال تيفيز في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة “كنت أحاول السيطرة على الكرة ولم تكن لدي أي نوايا سيئة.. أنا حزين لأنني لم أكن أقصد إيذاء اللاعب. ولم يسبق لي إلحاق الأذى بأي شخص خلال مسيرتي مع كرة القدم. هذه هي المرة الأولى.”

وأضاف تيفيز “سأقوم بزيارته واعتذر له.”

لكن نستور جوروسيتو مدرب أرجنتينوس لم يقبل تفسير تيفيز للواقعة وقال عبر موقع ناديه على الانترنت “لم يكن هذا غير متعمد.. كنا على بعد ثلاثة أمتار من الحادث وكان بوسعنا رؤية ما حدث. من يلعب كرة القدم يعرف مثل هذه الأمور.”

وانتهى الشوط الأول بتقدم بوكا بفضل هدف أحرزه تيفيز مباشرة بعد إلغاء هدف للفريق المنافس وطرد مهاجم أرجنتينوس رينالدو لينيس لتشاجره مع نيكولاس لوديرو لاعب بوكا.

وأضاف تيفيز الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يقلص هام الفارق بعدها بثلاث دقائق.

وأحرز جوناثان كاييري الهدف الثالث للضيوف قبل صفارة النهاية ليرتفع رصيد الفريق الفائز صاحب الصدارة إلى 55 نقطة من 25 مباراة متفوقا بخمس نقاط على سان لورينزو أقرب الملاحقين والذي لعب 24 مباراة.

وفي مباراة أخرى فاز اندبندينتي على ضيفه نويفا شيكاجو 2-1 بفضل هدف الفوز الذي أحرزه كريستيان رودريجيز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة