الرئيسيةخليجيةتيوتي نجم نيوكاسل : قطر استحقت تنظيم مونديال 2022

 

 

 

الدوحة- الرياضي:

قال الإيفواري شيخ إسماعيل تيوتي، لاعب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي: “عانيت كثيرا من الإصابة التي جعلتني بعيدا عن الملاعب، وشعرت بصدمة في الوهلة الأولى، لكن الفوز بالكأس خفف من ذلك، أنا متواجد حاليا في سبيتار وكل الظروف مهيأة للعودة مجددا للملاعب أفضل مما كنت عليه سابقا، ولن يكون للإصابة تأثير على مستقبلي أو معنوياتي”.

يخضع تيوتي، لاعب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، للعلاج في مستشفى سبيتار بعد أن أجرى عملية جراحية في الركبة، تحت إشراف جراح سبيتار، الدكتور مارك مارتنس، وهو يتماثل للشفاء تدريجيا.. ومن المتوقع أن يغادر الدوحة في 16 من الشهر الجاري على أن يعود مجددا للخضوع لبرنامج إعادة التأهيل في سبيتار.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة مع المنتخب الإيفواري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت مؤخرا بغينيا الاستوائية وتوج خلالها اللاعب مع منتخب بلاده باللقب الإفريقي.

وتعليقا على اختياره سبيتار للخضوع لبرنامج علاجي قال: سبيتار يتمتع بسمعة جيدة، هناك العديد من الزملاء تم علاجهم وعادوا إلى الملاعب بصورة أفضل.

وبسؤاله عن مونديال قطر 2022، قال: “أستطيع أن أؤكد بأن قطر تستحق استضافة كأس العالم 2022، وما أدركه أن الدوحة، بإمكانياتها الكبيرة ستنظم عرساً كروياً كبيراً، وما لمسته خلال زيارتي لهذا البلد، والتطور الذي يشهده يؤكد بأن كأس العالم هنا سيكون رائعا”.

وحول الدوري القطري، قال إن هناك العديد من زملائه لعبوا هنا وأكدوا له قوة الدوري القطري، موضحا: “بكاري كوني وعبدالقادر كيتا، كلاهما لعب هناك مؤكداً أن الدوري القطري قوي، وينافس فيه كبار اللاعبين، وسأحاول أن أتابع عن قرب بعض المباريات خلال فترة تواجدي هنا”.

حول تفكيره بخوض تجربة احترافية بالدوري القطري، قال: “أنا مع نيوكاسل حاليا، لكن لاأدري ماذا يخبئ القدر، ربما سألعب يوما ما في الدوري القطري”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....