Home الدوري الانجليزي ثعلب البريمرليج يصدم مانشستر يونايتد

ثعلب البريمرليج يصدم مانشستر يونايتد

ثعلب البريمرليج يصدم مانشستر يونايتد

جيمس ماديسون

وكالات : حسم نجم فريق ليستر سيتي، جيمس ماديسون، مستقبله بشكل قاطع، بعد ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان مانشستر يونايتد يتطلع لاستقدام نجم وسط ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي جيمس ماديسون، غير أن الأخير يقترب من البقاء في فريق “الثعالب”، حيث من المتوقع أن يجدد عقده في الفترة القادمة.
ماديسون يؤكد بقاءه في ليستر سيتي:

وظهر ماديسون في بث مباشر مع أحد مشجعي ليستر سيتي، حيث سأله الأخير عن ما إذا كان ينوي البقاء في النادي الأزرق، ورد الدولي الإنجليزي: “نعم، بكل تأكيد”.
وأضاف صانع ألعاب ليستر سيتي: “المجيء إلى هنا كان أحد أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي، أحب ذلك”.

وقبل 5 أيام، أوضح اللاعب ارتباطه بجمهور ليستر سيتي، حيث قال: “أمضيت سنتين رائعتين وأحببت كل ثانية فيهما، أشعر وكأن هذا النادي هو بيتي، أحب الشبان والجمهور، لدينا مدرب عظيم، لذلك أنا سعيد جداً”.
ويتقاضى ماديسون راتباً أسبوعياً يبلغ 50 ألف جنيه استرليني رفقة الثعالب، لكن مانشستر يونايتد يغري اللاعب بمضاعفة هذا الرقم 3 مرات، عند انتقاله إلى مسرح الأحلام.
وقبل توقف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب انتشار فيروس كورونا، كان ليستر سيتي يقبع في المركز الثالث على سلم الترتيب، ليقترب من التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.