الرئيسيةمحليةالعربي يبدأ المشوار .. بالثلاثة

الرياضي :

نجح العربي في حصد اول ثلاث نقاط له بالموسم الراهن عقب فوزه الثمين على اليرموك بثلاث اهداف مقابل لاشىء ضمن منافسات الجولة الاولى لدوري فيفا لكرة القدم وسط احوال جوية غير مستقرة وغياب جماهيري عرباوي غير معتاد.

وجاءت المباراة في اغلب فتراتها متوسطة المستوى حيث سيطر العربي على وسط الملعب لفارق الامكانات والخبرات فيما عول اليرموك على الهجوم المرتد في المساحات الخالية بدفاعات العربي بيد ان القلة العددية الهجومية لليرموك حالت دون الوصول الى مرمى الحارس احمد عبد الغفور.

وبمرور الوقت نشط العربي بشكل كبير وبدأ في تشكيل خطورة على مرمى اليرموك حتى نجح اللاعب البرازيلي تياغو في احراز الهدف الاول بعد ضربة رأسية قوية فشل حارس اليرموك في التعامل معها.

ومرت الدقائق وسط سيطرة عرباوية ومحاولات عن استحياء من جانب اليرموك حتى انهى الحكم الشوط الاول بتقدم العربي بهدف مقابل لاشى ء على اليرموك.
وفي الشوط الثاني دخل العربي بقوة واستمر اليرموك على نفس اسلوبه الذي كان عليه بمحاولة استغلال المساحات والاعتماد على الهجوم المرتد.

وعاد السوري فراس الخطيب واكد بان قيمته تبقى عالية بعد ان نجح في اضافة الهدف الثاني والذي عزز به النتيجة وأمن النقاط الثلاث للزعيم في المباراة .
ودخل محمد جراغ بدلا من اكرم جحنيط ثم دخل عبد الله الشمالي مكان طلال نايف في محاولة للسيطرة اكثر على منطقة وسط الملعب ومحاولة استخدام سلاح الاختراق العمقي.

واكد محمد جراغ على موهبته بتمريرة متميزة للمتألق تياغو الذي نجح من جانبه في استغلال الكرة بافضل شكل ممكن واضاف الهدف الثالث للعربي في مرمى اليرموك .

وخرج اللاعب علي مقصيد في اخر تغييرات العربي ودخل اللاعب الصاعد محسن التركمنستاني حيث منحه الجهاز الفني فرصة المشاركة بعد ان اطمئن لنتيجة المباراة .

وهدأ اللعب قليلا وانحصر في وسط الملعب حيث وضح اكتفاء لاعبي العربي بالاهداف الثلاث فيما استسلم اليرموك تماما ولم يعد يشكل اي خطورة على مرمى احمد عبد الغفور .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة